الشريط الأخباري

أمير قطر يستقبل القرضاوي..ويقبل رأسه

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 26/06/2017 15:00
أمير قطر يستقبل القرضاوي..ويقبل رأسه

تناقل ناشطون على وسائل التواصل الإجتماعي فيديو يظهر فيه الشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر مستقبلاً الشيخ يوسف القرضاوي بمناسبة عيد الفطر في إشارة إلى تحدي دول الخليج التي أدرجت القرضاوي ضمن لائحة أسماء أفراد وكيانات "إرهابية".

وكانت قد سلّمت الكويت قطر قائمة بإسم السعودية والإمارات والبحرين ومصر لإنهاء المقاطعة التي فرضتها هذه الدول على الدوحة، تتضمن مطالبتها بقطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران وإغلاق قناة الجزيرة والقاعدة العسكرية التركية وقطع العلاقات مع حزب الله وحماس والإخوان المسلمين وتنظيم القاعدة وداعش، بالإضافة إلى قيام قطر بتسليم كافة العناصر الإرهابية المدرجة والعناصر المطلوبة لدى الدول الأربع وكذا العناصر الإرهابية المدرجة بالقوائم الأميركية والدولية المعلّن عنها.

وأصدرت كل من المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات المتحدة والبحرين بياناً مشتركاً في وقت سابق أعلنت فيه لائحة أسماء أفراد وكيانات، منها الشيخ يوسف القرضاوي.

وفي أول تعليق لأمير القطري على مسألة العلاقات مع طهران عقب تسلّم الدوحة المطالب الـ 13 من السعودية والإمارات والبحرين ومصر قال تميم أنّ بلاده مستعدة لـ "تنمية شاملة" للعلاقات مع إيران والتعاون لحل مشاكل العالم الإسلامي الذي يمرّ بظروف صعبة". 

أمير قطر يستقبل القرضاوي..ويقبل رأسه

أضف تعليق

التعليقات

اللهم بارك بالعلامه المجاهد القرضاوي
محمد - 20/09/2017 02:57