الشريط الأخباري

اجواء رائعة بعيد الفطر في الناصرة‎

يحيى امل جبارين وريهام عثاملة - بُكرا
نشر بـ 25/06/2017 14:00 , التعديل الأخير 25/06/2017 14:00

رصدت عدسة "بُكرا" امس السبت اجواء عيد الفطر السعيد بمدينة الناصرة وإقبال الناس على المشاركة بمسيرة العيد كما الشرّاء من الاسواق هناك.

والتقى طاقم "بُكرا" بعدد من الشخصيات البارزة على الصعيد النصراوي واجرى معها مقابلات مصوّرة حول عيد الفطر ومعانيه.

وتطرّق الأشخاص الذين اجرينا معهم المقابلات، الى "اجواء العيد الممتازة في الناصرة".

حافظوا على ما أكرمكم الله به

امام مسجد السلام بالناصرة - ضياء الشيخ احمد، قال بحديثه مع موقع بُكرا:" نبعث تهنئة عطرة لاهلها في هذه البلاد خاصة وللمسلمين في العالم اجمع الذي كان بعد صيام وقيام فعيد الفطر انما هو جائزة من الله ومنحة للصائمين والقائمين لمن جدًّ واجتهد في شهر رمضان".

واختتم كلامه قائلا:"لذلك اقول لاخواني جميعا يا من صمتم وقمتم في شهر رمضان، حافظوا على ما اكرمكم الله به بعد شهر رمضان، فكن ربّانيا ولا تكن رمضانياً".

حرية الشعوب 


الناشط الاجتماعي عمَّار ابو قنديل قال بحديثه مع موقع بُكرا:" كل عام وشعبنا الفلسطيني بالف خير وأقرب الى الحريّة، كل عام وأسرانا وأهل أسرانا بحرّيّة، نتمنى للشعب الفلسطيني وضع افضل مما هو عليه اليوم ونتمنّى له الحريّة كذلك وان يتحقق السلام العادل واهمّ شيئ العادل".

وانهى كلامه قائلا:" امنيتي للشعوب العربية ان تحقق حريتها".

السلام والتأخي 

ادم مناصرة قال بحديثه مع موقع بُكرا:" كل عام والجميع بالف خير ينعاد علينا بالصحة والسلامة ونتمنى ان يعم السلام الشامل والعادل وان يتغير واقعنا ونتمنى ان تحمل السنوات القادمة، التغيير للافضل وان نصبح نتعامل مع بعضنا البعض من باب التسامح".

عضو بلدية الناصرة - الحاج سمير السعدي، قال بحديثه مع موقع بُكرا:" بمناسبة العيد نهنئ الأمة الاسلامية والعربية بحلول العيد ، هذا العيد الذي يبعث المحبة والتآخي بين جميع الناس، علينا ان نجتهد لنشر المحبة في كل مناسبة وبكل وقت علينا ان ننشر هذا المعنى العظيم للديانة والمحبّة بين الناس".

أضف تعليق

التعليقات