الشريط الأخباري

تعرفوا على اروع جزر اليونان

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 24/06/2017 15:30
تعرفوا على اروع جزر اليونان

من اجمل جزر اليونان أي واحدة قد تختارين للعطلة في هذا الصيف؟

جزيرة ميكونوس اليونانية

من أجمل الجزر اليونانية نذكر لك جزيرة ميكونوس المميزة والتي تكون المكان الأنسب لتقصدينه إن كنت من محبي السهر والحياة الليلية والحفلات الراقصة. الى جانب ذلك يمكنك أن تستمتعي في هذه الجزيرة بالمناظر الطبيعية المذهلة والتي تتنوع ما بين الشواطئ والمنحدرات الرملية المليئة بالحياة...تتميّز جزيرة ميكونوس اليونانية بآثار مميزة تتواجد فيها وتعد من أجمل الآثار الموجودة في اليونان.

جزيرة سانتوريني اليونانية

جزيرة سانتوريني ملقبة بجزيرة غروب الشمس وهي تصنّف من أجمل الجزر اليونانية على صعيد الجزر الرومنسية التي يمكنك ان تقصديها في شهر العسل أو في عطلة رومنسية. ترضي سانتوريني جميع السياح فهي تجمع ما بين الحياة الليلية الصاخبة والمطاعم اللذيذة التي يتذوق فيها السياح الأطعمة المحلية المميزة.

جزيرة كورفو اليونانية

جزيرة كورفو اليونانية تجمع التاريخ العريق وجمال الطبيعة الموجودة حولها. غالباً ا يختار الأزواج هذه الجزيرة لزيارتها لأنها تمنحهم الاسترخاء والتسلية وهي تشبّه بجمال مدينة البندقية في إيطاليا ففيها قرى صغيرة موزعة حولها وتضم كذلك الشواطئ الزمردية ومميزات كثيرة تجذب السياح اليها.

جزيرة كريت اليونانية

جزيرة كريت هي من الجزر الأكبر حجماً في اليونان وفيها كنوزاً وتاريخاً عريقاً مع مناظر طبيعية ملفتة ما بين الجبال والبحار. لا تترددي في زيارتها وتناول المأكولات البحرية فيها والتجول في متاجرها الفخمة وتمضية الوقت في المنتجعات السياحية الخاصة بها.
 

جزيرة رودس اليونانية

جزيرة رودس جزيرة خلابة بروعتها وتجذب اليها الأزواج عادة لشهر العسل. في الجزيرة منتجعات فخمة مع مناظر طبيعية مدهشة للعين ويمكنك أن تختبري فيها كمية كبيرة من النشاطات الترفيهية المميزة التي تحبينها.
 

تعرفوا على اروع جزر اليونان تعرفوا على اروع جزر اليونان تعرفوا على اروع جزر اليونان

أضف تعليق

التعليقات