الشريط الأخباري

"رمضان يجمعنا بالمحبة والتأخي" في لقاء الديانات بشفاعمرو

موقع بكرا
نشر بـ 23/06/2017 11:40 , التعديل الأخير 23/06/2017 11:40


‎بأجواء من المحبة والتسامح تمّ تنظيم احتفال بمناسبة شهر رمضان المبارك ولأوّل مرّة من قبل صندوق الصداقة في جمعية بيت المسن شفاعمرو, شهر المحبة والتسامح أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات .

شارك بهذا اليوم كل من: نائب ومديرعام صندوق الصداقة السيد" جف كي " وممثلي الصندوق ،رئيس بلدية شفاعمرو السّيّد امين عنتباوي، نائب رئيس بلدية عكا السّيّد " زئيف نويمان"، ممثل الطائفة الإسلامية الشيخ ضياء خالدي، ممثل الطائفة الدرزية الشيخ يوسف أبو عبيد، مدير جمعية بيت المسن الأستاذ نايف عليان، مدير قسم الشؤون الاجتماعية السّيّد فريد شاهين، مفتش مكتب الشؤون الاجتماعية السّيّد فؤاد مهنا، مجلس طلاب عكا ومتطوعي صندوق الصداقة وهم طلاب مدرسة الشاملة ألف على اسم الشيخ صالح خنيفس بمرافقة الأستاذ ضياء نكد.

في هذا اللقاء تمّ التشديد من قبل جميع الحضور على أجواء التآخي والمحبة بين الطوائف متمنين أن يعمّ السلام والمحبة, أيضا تم شكر صندوق الصداقة على دعمها السخي للوسط العربي من خلال الدعم المادي والمعنوي ككسر شعور الوحدة لد ى مسنينا من خلال زيارة المتطوعين لهم.
إنّ نجاح هذا اليوم كان ظاهرا على وجوه الحاضرين وبالأخص مسنينا .ننوّه أنّ التخطيط لهذا اليوم كان من قبل مركزة صندوق الصداقة هنا أبو سمرة فلها الشكر والتقدير على هذا العمل الناجع.

أضف تعليق

التعليقات