الشريط الأخباري

نصائح من شركة بيليفون للمسافرين الى الخارج

موقع بكرا
نشر بـ 23/06/2017 10:14 , التعديل الأخير 23/06/2017 10:14




اذا كنتم على وشك السفر الى الخارج لقضاء عطلة عيد الفطر السعيد ، اليكم هذه النصائح من شركة بيليفون، لقضاء عطلة ممتعة وآمنة.
· جوازات السفر: يوصى بفحص سريان مفعول جوازات السفر قبل حجز التذاكر، هذا من اجل منع التوتر والضغوطات في مكاتب وزارة الداخلية او دفع مبالغ طائلة لتجديد سريان مفعول جوزار السفر في المطار.

· تذاكر السفر والوثائق: تأكدوا من انكم تملكون نسخة ديجتيالية واوراق مطبوعة من تذاكر السفر، حجز الفندق، صورة عن جواز السفر وكل الاوراق المتعلقة بالسفر.

· تأمين: تذكروا الحصول على تأمين سفر الى خارج البلاد، لتسافروا بهدوء ولتتمتعوا بسفرة آمنة.

· تغيير عملة: افحصوا العملة المتداولة في الدولة التي تسافرون اليها، يوصى بتغيير العملة المرغوب بها مسبقا في البلاد والتوفير في عمولة تغيير العملة في الدولة الهدف.

· حالة الطقس: افحصوا حالة الطقس في الدولة الهدف قبل السفر بعدة ايام لتتحضروا. يوصى دائما باخذ ملابس دافئة وخفيفة لساعات المساء/الليل.

· رزمة تصفح انترنت ومكالمات في الخارج: كونوا على اتصال مع اصدقائكم واقاربكم وانتم في الخارج من خلال رزم الخارج المناسبة لكم.

· موسيقى للطيارة: الرحلات قد تكون مملة، والموسيقى قد تحول الرحلة المملة الى ممتعة. تذكروا وضع تحميل الاغاني المفضلة لديكم على الجهاز وهو في حالة offline من خلال تطبيق Musix وبالتالي يمكنكم الاستماع للموسيقى حتى اذا كان الجهاز على وضع طيران.

· ادوية: يوصى بأخذ بعض الادوية الاساسية للمشاكل الصحية الخفيفة مثل : ادوية لوجع الرأس، وجع الحلق، الغثيان، آلام البطن وغيرها.

· Check IN : لتقصير وقت الانتظار في المطار، تذكروا القيام بعملية الـ Check IN عبر موقع شركة الطيران.
 

أضف تعليق

التعليقات