الشريط الأخباري

مدرسة الأخوة الابتدائية بأم الفحم تحتفل بتخريج كوكبة جديدة من طلاب الصفوف السادسة

موقع بكرا
نشر بـ 22/06/2017 15:14 , التعديل الأخير 22/06/2017 15:14


أقامت مدرسة الأخوة الابتدائية بأم الفحم اليوم الخميس احتفالا متواضعًا بتخريج فوج جديد من طلاب الصفوف السادسة بأجواء احتفالية مميّزة .
تولّت عرافة الحفل الطالبة جنى احمد من الصف السادس ج، ومن ثمَّ تلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب عدي جميل من الصف السادس ب .
وألقى رئيس لجنة الآباء السيّد ناصر فايق محاميد كلمة حثَّ بها الخريجين على التسلّح بالعلم والاجتهاد والتحلي بالأخلاق الحميدة، كما وأثنى على الدور والمجهود الكبير الذي تقوم به المدرسة لتقدّم الطلاب بالناحية التعليمية والتربوية، وتمنّى النجاح الدائم لمدرسة الأخوة.
وكانت كلمة للخريجين ألقتها الطالبة نور ناصر مثنية على دور طاقم مدرسة الأخوة في صقل وبلورة شخصية طلاب المدرسة ومما يقدموه من أجل نجاح وتألق الطلاب، كما وتمنّت النجاح لزملائها الخريجين بالمرحلة التعليمية القادمة.
وكانت فقرة غنائية مميّزة قدّمتها طالبات من الصفوف السادسة بعنوان "خلصت السنة يا مدرستي".
وهنأ مدير المدرسة الأستاذ مشهور محاجنة الخريجين والخريجات، وتمنّى لهم النجاح والتألق في المرحلة الاعدادية. وشكر طاقم المدرسة على الدور الكبير الذي يقومون به من أجل رقي وتقدّم مدرسة الأخوة الى الأمام، وأثنى مدير المدرسة على دور مربي الصفوف السادسة، الأساتذة : هاني شرقية، شروق يونس، آمال إغبارية، تمام أبو شرقية ومنال زيد على دورهم الكبير في تنظيم وانجاح هذا الحفل.
وبمناسبة اقتراب نهاية السنة الدراسية وحلول عيد الفطر السعيد تتمنى أسرة مدرسة الأخوة لطلاب وطالبات المدرسة وذويهم عطلة سعيدة وآمنة وكل عام وأنتم بخير .

أضف تعليق

التعليقات