الشريط الأخباري

جزيرة الأميرات في تركيا تنتظرك في العيد

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 22/06/2017 14:30 , التعديل الأخير 22/06/2017 14:30

روعة جزيرة الاميرات

من أجمل الأماكن السياحية وبالأخص أجمل الجزر بين غيرها يمكننا أن ننحدثكم حول جزيرة الاميرات المميزة وهو من الجزر التي تستحق الزيارة. تقع جزيرة الاميرات في بحر مرمرة الى جانب الخط الساحلي لمدينة اسطنبول وقد أطلق عليها إسم جزيرة الاميرات لأنها كانت تعيّن كوجهة نفي للأمراء والأميرات في عهد الدولة البيزنطية.

يمكنك أن تبلغي جزيرة الاميرات بالسفن المتوفرة على طول الساحل وهي تتألف من أربعة جزر كبيرة وخمسة جزر صغيرة. الجزيرة هادئة ونظيفة تماماً ولا تحتوي على سيارات أو زحمة خانقة وهذا ما يجعلها مفضلة عند السياح. الجزيرة مليئة بالحركة في شهر الصيف ويتنقل الجميع فيها على الدراجات الهوائية أو على الأحصنة.

أنواع المأكولات في جزيرة الاميرات

في جزيرة الأميرات تستطيعين تناول ما يخطر ببالك من الأطعمة البحرية المميزة واللذيذة والمطاعم تمتد على طولها لتختارين من بينها ما تحبينه. لا تنسي عندما تقصدين جزيرة الاميرات أن تمارسي الرياضات البحرية الممتعة التي تزرع في نفسك البهحة والاسترخاء في الوقت عينه.
 

ما يميّز جزيرة الاميرات


من بين الجزر المتنوعة في جزيرة الاميرات من الجدير بالذكر أن جزيرة بويوكادا هي من أكبر الجزر فيها وتضم مطاعم ومقاه تتميز بتقديم أطباق السمك المتنوعة وفيها محلات تجارية كثيرة لاختيار التذكارات. أما أبرز ما تشتهر فيه هذه الجزيرة الكبيرة فهو البناء القديم والمنازل الخشبية والشوارع الضيقة، وعلينا أن نذكر بأن الهدوء دائم التخييم عليها ويمنع استخدام السيارات فيها.
 

أضف تعليق

التعليقات