الشريط الأخباري

زفاف أسطوري لوريثة «سواروفسكي»

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 24/06/2017 08:00 , التعديل الأخير 24/06/2017 08:00

شهدت مدينة ترييستي الإيطالية إقامة زفاف">حفل زفاف أسطوري لوريثة إمبراطورية «سواروفسكي» للأحجار الكريمة فيكتوريا سوارفسكي.

فقد احتفلت العروس وزوجها عملاق العقارات الإيطالي ويرنر مورز بزفافهما لمدة 3 أيام. وأقاما لهذه الغاية حفلاً فاخراً حضره 250 شخصاً من أصدقائهما.

وقد ارتدت العروس، 23 عاماً، وهي مغنية شهيرة في النمسا فستان زفاف يصل وزنه إلى 46 كيلوغراماً. وأشارت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية إلى أنها صمّمته خصيصاً لهذا الحفل بالتعاون مع مصمّم الأزياء مايكل سينكو من دبي المتخصص بأناقة النجمات مثل بيونسيه وجنيفر لوبيز وريهانا وليدي غاغا.

وذكرت الصحيفة أن تكلفة الفستان وحده بلغت أكثر من 700 ألف جنيه إسترليني. وأشارت إلى أنّه تم تطريزه بأحجار كريمة بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني تحمل توقيع شركة «سواروفسكي».

كما ذكرت أنه احتوى على التول والدانتيل المزين بالورود وزُوّد بطرحة وذيل بطول ثمانية أمتار مع حذاء بكعب عال من «جيمي تشو».

وقد ظهرت العروس بثلاث إطلالات وزيّنت قاعة الحفل بكريستال «سواروفسكي». كما تألفت كعكة الزفاف من 5 طبقات واستمتع العروسان بعرض الألعاب النارية المذهل.

وحضر الحفل عدد من رجال وسيدات الأعمال ومنهم عمة العروس فيونا سواروفسكي وابنها عملاق العقارات نيكولاس باسيفيكو غريفيني ورينيه بينكو مالك شركة «كارستادت» ورجل الأعمال السعودي أحمد عشماوي.
 

أضف تعليق

التعليقات