الخريجون الاحباء:لقد اجتهدنا جميعنا أنْ نضعكم على بِداية الطريق ، الطريق الموصلة إلى مسالك الحياة العلمية والعملية؛ فانشدْوا اللهَ في أعمالكم وأَعمارِكم ، واحْذروا منَ المطبات والعثراتِ ، التي هي بانتظار مشواركم ، وان صادفتموها فاعملوا جاهدين على تخطيها- ثابروا واجتهدوا ، فبلدتنا دبورية خاصة وامتنا العربية عامة بحاجةٍ لكم ،،،، نحن سنراقب نجاحكم من بعيد وسيملأُنا الفخرُ كلما سمعنا عن تميزكم كجيل مؤهل علمياً يحب الله ويخدم شعبه بأمانة.

ورجاءي الاخير ان تكونوا سفراء متميزين لمدرستنا مدرسة الكندي - في الأخلاق العالية اولا، والعلمِ الصّحيح ثانيا! هذا كي نثبت مقولتنا انا ابن الكندي وافتخر!".

بهذه الكلمات افتتحت مديرة مدرسة الكندي المربية احلام مصالحه كلمتها للخريجين في تخرج الفوج الثالث والثلاثين لطلاب مدرسة الكندي..
شاكرتا كل من عمل على التحضير والتنسيق لهذا اليوم وبالأخص مركزة التربية الاجتماعية نوال ابراهيم والمعلمة ميساء عزايزة ،وكذلك المعلمتين المبدعتين ماريانا سجس وهبه عزايزة على الاهتمام بتزيين القاعة تولت عرافة الحفل المعلمة ميساء شلبي...
,ومن بين الحضور رئيس المجلس المحلي السيد زهير يوسف الذي القى كلمة اثنى فيها على عمل المدارس الدؤوب ووعد بعمل المزيد من اجل تطوير التربية والتعليم.

ولجنة اولياء الامور خاصة وعلى رأسهم رئيسة اللجنة اميرة ابراهيم والتي القت كلمة اثنت من خلالها على عمل المعلمين والمدرسة –
استقبل الطلاب بحفاوة بمرافقة الاستاد بشاره نداف في فقره مميزه للعزف على الدربكة.

تخلل الحفلة فقرات عديده تميز فيها طلاب دورة فن الخطاب بعروضات مميزه وكذلك رقصة باليه لبنات الصف الاول وزومبيا ومسرحيه وفقرات متنوعة .
وفي النهايه تم تكريم مربي الصفوف وبالأخص الاستاد خالد اكتيلات لخروجه للتقاعد بعدا تم توزيع شهادات الانهاء للخريجين.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]