اعتقلت الشرطة رجلًا يبلغ من العمر (54 عامًا) يحمل الجنسية الفلسطينية ويعيش في القدس مع زوجته المقدسية بشبهة التنكيل وتعذيب أولاده.
وفي التفاصيل، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري - تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال فلسطيني (54 عاما) المقيم مع زوجته المقدسية في حي بيت صفافا دون تصاريح قانونية بحوزته للدخول والمبيت في البلاد وذلك بالتنكيل الشديد في اولادهما الثلاثة 15-20 عاما والاعتداء عليهم بالضرب المبرح على مدار فترة طويلة .

وتابعت: هذا وكانت الشرطة قد استلمت شكوى من زوجة المشتبه مساء السبت الفائت محورها اختفاء اولادهما قبل نحو يومين مع مغادرتهم المنزل وفقدان الاتصال معهم، هذا ووسط مباشرة الشرطة بأعمال البحث الواسعة والتحقيقات تلقت الام المشتكية اتصال من ابنتها ( 20 عاما) راوية على مسامعها هربها واخوانها الى اقرباء لهم في الاراضي الفلسطينية بعيدا عن بطش وقبضة والدهم.

وأضافت: هذا و قامت الشرطة فورا بتأمين عودة الاولاد الى البلاد سالمين آخذة في رواياتهم ساردين امام المحققين ما اقترفه والدهم وعلى ما يبدو بحقهم من عنف وتنكيل شديد وبالذات الشقيق الاصغر ( 15 عاما)، والى كل ذلك من المقرر ان يتم اليوم الاربعاء عبر محكمة الصلح بالقدس طلب تمديد فترة اعتقال المشتبه على ذمة التحقيقات الجارية جنبا الى مواصلة مكتب الرفاه الاجتماعي في رعاية شؤون اولاده , ضحايا العنف .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]