الشريط الأخباري

تربية سلفيت تنظم الأمسية الرمضانية الأولى في بلدة ديرستيا

لارا محمود
نشر بـ 20/06/2017 22:33 , التعديل الأخير 20/06/2017 22:33


نظمت تربية سلفيت بالتعاون مع بلدية ديرستبا الأمسية الرمضانية الأولى، وكان ذلك بحضور محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور ومدير التربية أمين عواد و,نائبيه محمد الأقرع وناجح حرب، وأمين سر حركة فتح عبد الستار عواد ورئيس بلدية ديراستيا سعيد زيدان، ومديري وممثلي الاجهزة الامنية والدوائر الرسمية والاهلية والهيئات المحلية ورؤساء الاقسام والمشرفين التربويين ومديري المدارس والهيئات التدريسية والشخصيات الاعتبارية والتربوية والطلبة وعدد من الشعراء والزجالين الشعبيين واصحاب المواهب الطلابية وذلك بهدف ابرازالابداعات التربوية والفنية والادبية لدى اصحاب المواهب من المؤسسات التربوية التابعة لمديرية التربية.
ورحب رئيس البلدية سعيد زيدان بالضيوف شاكرا مديرية التربية لإتاحتها المجال لتنظيم مثل هذه النشاطات التي من شأنها الحفاظ على أحد أشكال التراث الشعبي الفلسطيني، معبرا عن استعداه الدائم لدعم وتنظيم مثل هذه الفعاليات الوطنية التربوية.
بدوره ثمن المحافظ ابراهيم البلوي الجهود التي تبذلها مديرية التربية لاستكشاف مواهب الطلبة وصقلها سعيا للوصول الى تعليم نوعي يواكب الحداثة والتطور. واشاد بالدور الذي تقوم به المؤسسة التربوية من خلال برامجها وخططها التطويرية في اعداد اجيال متسلحة بالعلم والمعرفة والوعي التام بقضايا شعبنا الفلسطيني مما يعزز من صموده وثباته فوق ارضه.
وفي كلمته حيا صادق الخضور الحضور الذين لبوا الدعوة مؤكدا على ان الأمسية جاءت استمرارا للأنشطة الثقافية المختلفة التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم في كافة المحافظات والتي تهدف الى تنمية روح العمل الثقافي الوطني لدى المؤسسات المحلية بكافة أصعدتها وقدم الشكر لمديرية التربية بكافة اقسامها وفي طليعتها قسم النشاطات التربوية وبلدية ديراستيا وكل من ساهم في انجاح هذه الفعالية من حيث الاعداد والتجهيز .
هذا وقد عبر المشاركون خلال الامسية عن سعادتهم بالأنشطة المتنوعة التي قدمت والتي احتوت على فقرات فنية وادبية وعروض موسيقية وزجل شعبي قام بتأديتها طلبة ومعلمون ممن امتلكوا مواهب ومهارات ابداعية.

أضف تعليق

التعليقات