الشريط الأخباري

عسقلان: تنكيل جنسي وجسدي لفتاة قاصر وابتزازها من قبل مراهقين، وتقديم لوائح اتهام

موقع بُـكرا
نشر بـ 20/06/2017 09:53
عسقلان: تنكيل جنسي وجسدي لفتاة قاصر وابتزازها من قبل مراهقين، وتقديم لوائح اتهام
صورة توضيحية

انتهت الشُرطة من التحقيق في ملف تنكيل جنسي وجسدي وحشي بحق فتاة قاصر لم تتجاوز (13) عامًا، بالاضافة الى ابتزازها، وهي من سكان عسقلان.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة لوبا السُمري، أفادت أنه من المقرر أن يتم خلال الايام المقبلة لوائح اتهام ضد مشتبهة مركزية (16) عامًا، وآخر (31) عامًا، ومن المتوقع تقديم لوائح اتهام اضافية ضد مشتبهات قاصرات ومشتبهين قاصرين لاحقًا.

ويُشار إلى أن المشتبهات الضالعات في ملف القضية عن فتيات قاصرات بين اعمال (13-16) عامًا، وفتية صغار، ومشتبه مركزي سوداني يبلغ من العمر (31) عامًا، يسكن في المدينة.

وتفيد السُمري، أنه سيتم تمديد فترة اعتقال المشتبه (16) عامًا، والمشتبه السوداني (31) عامًا، مرة اخرى، وسيتم تقديم لائحة اتهام ضدهما يوم الخميس المقبل في المحكمة المركزية في بئر السبع.

حيثيات القضية..

وتعود حيثيات القضية، إلى قبل أسبوعين بعد توجه الفتاة الضحية الى نادٍ في المدينة، وكان يظهر عليها علامات عنف ظاهرة على وجهها، وتذرعت باصابتها خلال تحضيرها الطعام في المنزل، وكانت الفتاة توجهت الى المرشد في النادي وطلبت منه مبلغًا من النقود، ومن ثم قالت له أنها تتعرض الى الابتزاز من قبل عدد من الفتيات والفتية، الأمر الذي دفع المرشد الى ابلاغ الشرطة.

وبعد تحقيق الشرطة مع الفتاة الضحية، تبين أنها كانت تتعرض لسلسلة اعتداءات جنسية وجسدية قاسية ووحشية، بالاضافة الى ابتزازها ماديًا، وتوصلت الشرطة لاعتقال فتاتين (13.5-16) عامًا، واعترفت الفتاة القاصر (13.5) عامًا، عن احدى الواقعات التي حصلت على شاطئ البحر، حيث قاموا بوضع رأس الفتاة الضحية بحفرة مليئة بالماء وادخلوها رغمًا عنها، وأن المشتبهة (16) عامًا طالبتها بدفع نقود، وعرضت عليها فكرة ممارسة الجنس مع رجال مقابل نقود، ومن ثم قامت بارسالها بواسطة سيارة اجرة، إلى شقة يقطنها شبان من اصل سوداني، واجبرتها على طرق باب الشقة، لطلب النقود مقابل ممارسة الجنس.

وتفيد السُمري، أن الفتاة (16) عامًا، قامت بمقايضة الشاب السوداني، في متنزه، واتفقت معه بممارسة الجنس مع الفتاة الضحية مقابل (300) شاقل. وواصلت المشتبهة المركزية في ابتزاز الفتاة الضحية، فيما لو لم تسلمها نقودًا بوضع عبوة ناسفة تحت سيارة والدتها، وحرق منزلها، وغيره.. وذلك على مدار ايام، بالاضافة الى التنكيل بالفتاة القاصر، هي وفتيات اخريات ضربها وشدها من شعرها والبصق عليها.

بالاضافة الى قيام مشتبه قاصر بطعن الفتاة (12.5) عامًا، بطعن الفتاة ببطنها بواسطة غصن شجرة حاد مسيلاً من الدم، وخبط رأسها بالجدار، ومحاولة خنقها، مع وضع قطعة قماش داخل حلقها، وكل ذلك، مقابل مطالبتها بدفع النقود وابتزازها.

هذا واعترفت المشتبهة المركزية لاحقًا بما نسب اليها من شبهات، مع تمكن الشرطة من الحصول على أدلة ضدها هي والشخص السوداني، وسيتم تقديم لوائح اتهام ضدهما قريبًا.

 

أضف تعليق

التعليقات