الشريط الأخباري

خليج "بانغ نا" في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة "جيمس بوند" .. تشعر وكأنك في حُلم

بكر جبر زعبي
نشر بـ 20/06/2017 19:01
خليج


هل سمعتم من قبل عن جزيرة "جيمس بوند" التي ظهر بجانبها بأحد أفلامه الشهيرة، وعن أجمل منطقة جزر في العالم، خليج "بانغ نا"، هذا المكان الجميل كان جزء من برنامج رحلتنا الأخيرة التي  كانت أواخر شهر آذار 2017 عبر بعثة للصحافيين نظمتها دائرة السياحة التايلاندية TAT ورافقنا المرشد السياحي الأبرع في تايلاند قسطه ديب من الناصرة من مكتب "فيا تايلاند"، للتعرف أكثر على تايلاند، ولكشف هذه البلاد الساحرة على المجتمع العربي في البلاد أكثر، وقد كنت قد شاركت في الجولة الاولى لتايلاند عام 2015 وكانت غاية في الجمال أيضًا.

 

وصلنا بالحافلة إلى شواطئ خليل "بانغ نا" بعد ليلة في منطقة الكوالاك، وهناك صعدنا على قارب كبير وانطلقنا بين الجزر والخلجان الرائعة مع المياه الصافية وبين الأشجار التي تغطي هذه الجزر.

القرية العائمة

خلال ابحارنا مررنا بجانب القرية العائمة، وهي قرية للمسلمين في خليج "بانغ نا"، تسكن بها عائلات ماليزية قدمت قبل 200 عام لصيد السمك واستوطنت في المكان، اليوم يعيشون على صيد السمك وعلى السياحة أيضًا ففيها العديد من المطاعم إضافة للمسجد الرائع ذو القبب الذهبية.

ووصلنا إلى منطقة فيها العديد من المغارات داخل بين الخلجان، فانتقلنا لقوارب صغيرة وتجولنا بينها في جولة كانت من أجل ما فعلناه في تايلاند الرائعة.

وأخيرًا توجهنا إلى منطقة جزيرة "جيمس بوند" حيث يتجه آلاف السياح أسبوعيًا، التقطنا الصور من الجزيرة الرائعة وتجولنا في المكان على الشواطئ.

منطقة خليج "بانغ نا" هي من أكثر المناطق المفضلة للعائلات، حيث وخلال جولة تبدأ في السفينة، بالإمكان فعل أكثر من فعالية، بينها زيارة القرية العائمة وتناول الطعام "الحلال" في أحد المطاعم الإسلامية فيها، وأيضًا التجول بين المغارات وزيارة جزيرة جيمس بوند وشراء الؤلؤ من هناك .

 

 

 

خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم خليج بانغ نا في تايلاند، جزيرة المسلمين وجزيرة جيمس بوند .. تشعر وكأنك في حُلم

أضف تعليق

التعليقات