الشريط الأخباري

تعرفوا على، Joe's Friends نادي الاصدقاء الجديد لقهوة جو

موقع بُـكرا
نشر بـ 19/06/2017 15:14
تعرفوا على، Joe's Friends نادي الاصدقاء الجديد لقهوة جو

كونكم اصدقاء قهوة جو تستطيعون تجميع نقاط عند كل شروة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الامتيازات، الفوائد والهدايا، اشتراك مجاني، ونحصل على حزمة كبسولات هدية .

كيف يعمل ؟

- حملوا تطبيق قهوة جو (קפה ג'ו )، ومباشرة بعد انتهائكم من التسجيل تحصلون على هدية اشتراك مدللة.

- عند كل شروة، حددوا رقم هاتفكم وسوف يتم تجميع نقطة على كل شاقل . تستطيعون في كل مرحلة الدخول الى حانوت الامتيازات في التطبيق، وفحص عدد النقاط التي تم تجميعها وبالإضافة الى الاشياء التي يمكنكم الشراء من خلالها في جو .

- عندما تصلون للقهوة الغنية سوف تحصلون على قهوة مجانية .

- احيانا نفاجئكم بهدية .

مقهى جو:

والتي انضمت لقائمة الماركات الرائدة superbrands لعام 2016، شبكة مقهى جو 250 فرعا ونقطة بيع، وهي تتصدر منذ 20 سنة ثقافة القهوة بجودة عالية وتقدم تجربة تضييفات بيتية، حميمة ودافئة على فنجان قهوة فاخرة وبجودة عالية، بالاضافة لطعام بجودة ممتازة بمرافقة خدمة مهنية ولبقة. لائحة الطعام المتجددة أعدها الشيف الرئيسي للشبكة بعد بحث اخر الصرعات في البلاد والعالم ,تفكير عميق وعمل جاد ومُتقن في كل وجبة، مع مراعاة الاطعمة في البلاد.

مقهى جو يلائم الوجبات لكل الاحتياجات مع وجبات بدون جلوتين، بدون سكر، لائحة طعام نباتية ووجبات اخرى.يتم اعداد لائحة الطعام بمرافقة اخصائية التغذية في الشبكة، حيث تم التركيز على استخدام المواد الخام الافضل .

يتم تحميص أكثر من 30 طن قهوة كل شهر في مصنع القهوة التابع للشبكة، حيث يتم تقديمها كخلطة مميزة وفريدة من نوعها في فروع الشبكة وبمئات المقاهي، المطاعم والفنادق الرائدة في مختلف انحاء البلاد .
 

تعرفوا على، Joe's Friends نادي الاصدقاء الجديد لقهوة جو تعرفوا على، Joe's Friends نادي الاصدقاء الجديد لقهوة جو

أضف تعليق

التعليقات