الشريط الأخباري

هكذا وقع نشال الهواتف في الفخ

موقع بكرا
نشر بـ 07/07/2017 10:50
هكذا وقع نشال الهواتف في الفخ

اقترب ووقف خلفها تماماً بالصف، حين كانت تشتري بعض الأغراض ومعها ابنتها الصغيرة، وببطء دس أصابعه بجيبها وسحب منه هاتفها الجوال، طبقاً لما نراه في فيديو من قناة في "يوتيوب" نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بعد أن تداولوه "فيسبوكياً" وشاهده الآلاف، إلا أن محترف النشل لم يكن يدري ما الذي أعدوه له في الخفاء.

نصبوا له فخاً معززاً بكاميرا أخفوها للتصوير، أعده 3 عناصر من الشرطة كانوا يراقبونه ويرصدون تحركاته في سوق شعبي بالعاصمة الهولندية، أمستردام، ولاحظوه يمضي نحو شقراء ويقف خلفها، مرتدياً ثياياً سوداء اللون كثيابها.

ونراه في الفيديو يلتفت ليرى من قد يكون شاهد عيان على ما ينويه، ولما اطمأن بأن الطريق سالكة إلى جيب جاكيت كانت ضحيته ترتديها، بدأ يدسّ أنامله فيها حتى سحب منها الهاتف الجوال، وسريعاً استدار ليمضي بما غنم إلى حيث يبيعه لأحدهم، إلا أنه وجد نفسه يقع بالفخ المنصوب.

شرطي أقبل سريعاً إليه وأمسك رقبته من الخلف وطوق عنقه بذراعه وسيطر عليه، فيما سحب الثاني الهاتف المسروق من يده النشالة على مرأى من شهود عيان بالمكان المكتظ بمرتاديه.

وقام شرطي ثالث بتصوير مراحل الفخ بكاميرا رصدت كيف حدث النشل، وكيف انقضوا بهدوء على اللص النشال، وكيف اعتقلوه وهو يسرق الهاتف الجوال.

أضف تعليق

التعليقات