الشريط الأخباري

تيسير خالد : حجب المواقع الاعلامية الالكترونية سياسة غير حكيمة

موقع بكرا
نشر بـ 17/06/2017 07:30 , التعديل الأخير 17/06/2017 07:30

انتقد تيسير خالد ، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مدونة له على مواقع التواصل الاجتماعي سياسة تقييد الحريات الصحفية والإعلامية وقرارات النيابة العامة الفلسطينية حجب مواقع اعلامية الكترونية قائلا :
لست من المتابعين للكثير من المواقع الاعلامية الاليكترونية ، التي قررت النيابة العامة الفلسطينية حجبها مؤخرا ، بل إنني لا أعرف الكثير منها وربما أكون من المعارضين لها . غير أن هذا شيء والوقوف على الحياد من الحريات الصحفية بشكل خاص والحريات العامة بشكل عام شيء آخر. 

وأضاف : أنا من المدافعين عن حرية الصحافة وحرية الاعلام ولا أرى في حجب تلك المواقع الاليكترونية سياسة حكيمة ، خاصة وان التطورات التكنولوجية تتيح للمهتمين تجاوز قرارات وأوامر الحجب والوصول الى المواقع الاليكترونية المعنية بوسائل متعددة .

وختم تيسير خالد مدونته قائلا : من هنا أضم صوتي الى صوت نقابة الصحفيين ، التي دعت الى ازالة كافة القيود على وسائل الاعلام والعودة عن قرارات الحجب وطالبت بإعادة فتح مقرات عشرات المؤسسات الإعلامية ، بما فيها تلك التي لا تزال مغلقة منذ الانقلاب الذي قامت به حركة حماس في قطاع غزه قبل عشر سنوات.

 

أضف تعليق

التعليقات