الشريط الأخباري

مجلس كابول ينظم افطارا جماعيا لموظفيه

موقع بكرا
نشر بـ 16/06/2017 18:34
مجلس كابول ينظم افطارا جماعيا لموظفيه

احتفاء بشهر رمضان الكريم وتكريما لصائميه من عمال وموظفي المجلس المحلي على مائدة افطار جماعي في قاعة الديوان، بدعوة من رئيس المجلس المحلي الشيخ صالح ريان ولجنه العمال والموظفين، حضر الغالبية من الموظفين والموظفات.
في جو من الود والوئام والفرح والسرور، التأم الجميع مساء يوم الاربعاء 14.6.17 لتناول وجبة افطار رمضان الشهية، وبعدها تم تكريم اربعه موظفين خرجوا للتقاعد بعد خدمة عشرات السنين. كما كان لرئيس المجلس المحلي الشيخ صالح ريان كلمة طيبة، أشاد بدور موظفي وعمال المجلس المحلي في خدمة المواطن وانجاح عمل السلطة المحلية.
كما وعد الموظفين بالعمل على دفع الرواتب قبل حلول عيد الفطر في حال الاستطاعة ومتمنيا للجميع صوما مقبولا وعيدا سعيد.
كما كانت كلمة قصيرة لمحاسب المجلس السيد قاسم ريان والذي من خلالها تم التطرق للوضع المادي المتزن للمجلس، والذي يضفي الأمن والارتياح في مواصلة نجاح المجلس في تقديم خدماته وخصوصا دفع رواتب الموظفين الشهرية ومستحقاتها والتي تصل الى 3 مليون ش.ج شهريا ودفع مستحقات المزودين والمقاولين دون تأخير.

مجلس كابول ينظم افطارا جماعيا لموظفيه مجلس كابول ينظم افطارا جماعيا لموظفيه مجلس كابول ينظم افطارا جماعيا لموظفيه مجلس كابول ينظم افطارا جماعيا لموظفيه مجلس كابول ينظم افطارا جماعيا لموظفيه مجلس كابول ينظم افطارا جماعيا لموظفيه مجلس كابول ينظم افطارا جماعيا لموظفيه مجلس كابول ينظم افطارا جماعيا لموظفيه مجلس كابول ينظم افطارا جماعيا لموظفيه

أضف تعليق

التعليقات