الشريط الأخباري

مركز " مندل " للقيادة في الشمال يستثمر في الافراد الذين يجمعهم قاسم مشترك عماده الفكر والقوة والطموح الى تغيير العالم

موقع بُـكرا
نشر بـ 14/06/2017 13:00 , التعديل الأخير 14/06/2017 13:00

يوفر " برنامج مندل للقيادة المناطقية " في الشمال فرصة فريدة للنساء والرجال ، العرب واليهود ، من جميع ميادين النشاط الاجتماعي ، ممّن هم حائزون على لقب اكاديمي – لكي يطوروا قدراتهم من أجل دعم رؤية اجتماعية تهدف الى التطور والازدهار في الشمال .

وانطلاقاً من الثقة والايمان بأن القادة ينشأون عن طريق التربية والتثقيف والتداخل الفاعل في أنشطة وأعمال المبادرة المصحوبة بالوضوح القيمي ، وبالتعلًّم والتأمل الذاتي – فان البرنامج التعليمي يَجمع ما بين الدراسة النظرية المعمقة ، والممارسة الفعلية لخدمة قضايا ولحلّ اشكاليات تستدعي المبادرة الفكرية والرؤية المنظوماتية الجماعية .

وتشمل فصول الدراسة النظرية : الفلسفة ، نظام الحكم ، الحكم المحلي ، السياسات ، المجتمع ، الاقتصاد ، القضاء ، والتنظيم والادارة.
وتعتمد فصول الدراسة والممارسة العملية على القاعدة النظرية ، وهي تشمل : رعاية وتطوير القيادة ، ودعم المبادرات الاجتماعية الفردية والجماعية ، كذلك العمل على صياغة وبلورة مشروع شخصي.

وتشكل المعرفة والتجربة أساساً وقاعدة لدى خريجي البرنامج للقيام بالعمل الفاعل المؤثر من أجل المجتمع والمجموع في منطقة الشمال.
تبدأ الدراسة في البرنامج الوشيك في 2017/10/17 وتجري أيام الثلاثاء في مركز مندل في الشمال ، الكائن في الحرم الجامعي لكلية " اورنيم"
التسجيل مستمر حتى 2017/6/20

North.mandelfoundation.org.il

للاستفسار والحصول على مزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بهاتف : 6437779/04

أضف تعليق

التعليقات