في جو مفعم بالعلم والمعرفة وعبق الاصالة والعراقة تم يوم السبت الماضي 10/06/2017 تتويج مشروع اميريم في مدرسة عاطف خطيب الإعدادية هذا المشروع الذي كان خاصا وحصريا للمدرسة .

 

كان هذا بحضور كل من مفتش المدرسة الدكتور خالد حجازي ومديرة قسم المعارف بالبلدية السيدة رنا صبح ومرشدة المشروع السيدة مادلين زاهر إضافة الى أولياء أمور الطلاب .

افتتح هذا اليوم مدير المدرسة المربي معمر صغير الذي رحب بالحضور واثنى على المشروع موضحا أهدافه وخطواته وما يضيفه لتميز المدرسة بشكل خاص ومدينة شفاعمرو بشكل عام واعدا بمشاريع بناءة وجديدة في المستقبل تلاه مفتش المدرسة الأستاذ خالد حجازي الذي شكر مدير المدرسة ودوره بقيادته الحكيمة التي دفعت مركب المدرسة الى الامام محدثا تغييرا جوهريا في المفهوم المنهجي واللامنهجي للتربية كما وقامت مديرة قسم المعارف السيدة رنا صبح من خلال كلمتها بشكر القيمين على المشروع ومدير المدرسة مطالبة إياه بالمزيد من مثل هذه المشاريع .
اما مرشدة المشروع فقد اثنت على العمل واصفة إياه بالجاد والمثمر كما وأوضحت ماهية المشروع مؤكدة على انه مشروع خاص لمدرسة عاطف خطيب لمدة ثلاث سنوات .
هذا وقد تخلل هذا اليوم عدة فقرات فنية قدمتها جوقة المدرسة بقيادة معلمة الموسيقى المربية سناء محسن .
وفقرات أخرى مثل عرض مشروع المدينة البيضاء الذي قدمه طلاب الصف التاسع هـ الذين ابدعوا بعرض أفكار جديدة تهدف الى توفير الطاقة .
وبعد الاحتفال الرسمي تجول الحضور بين المحطات المختلفة الخاصة بالمشروع والتي اعدها طلاب المشروع مثل محطة الزخرفة الإسلامية
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]