الشريط الأخباري

هشام سلايمة لـبكرا: هدفنا الأساسي ملاءمة احتياجات الزبائن‎

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 12/06/2017 14:22 , التعديل الأخير 12/06/2017 14:22

تستعد المحال التجارية للانطلاق بحملات مختلفة وذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد الذي يحلّ علينا في الخامس والعشرين من هذا الشهر.
محلّ نورث بوينت بفرعيه في الناصرة العليا وكرميئيل لصاحبه هشام سلايمة، يكثّف من استعداداته عشيّة عيد الفطر للانطلاق بحملات مختلفة تلاءم الزبون واحتياجاته.
وحول التحضيرات والأمور التي يوفّرها المحل للزبون، تحدّث سلايمة قائلا:"المحلّ مختص بكلّ ما يتعلق بمعدات ومستلزمات الرحل والسفر من حقائب سفر، حقائب للظهر والمشي، معدات التخييم خيم واكياس نوم وملابس مريحة وملائمة للسفر وللعمل ولشكل يومي".
وعن الحملات بمناسبة العيد، يقول:" سيكون هناك حملات فيها تنزيلات كبيرة على أقسام المحل مثل: الكامبينج، السفر والملابس وسنقيم بازار على كل حقائب السفر وباسعار متنوعة تلاءم كل الناس وبحسب حاجة الزبون".
اما عن الحملات التي تشهد اقبالا كثيرا، يقول:" بالنسبة للأماكن التي تفضّلها الناس، نحن في المحلّات نلاحظ ظاهرة ان الناس تفتّش على رحل من نوع جديد مثل التخييم وأنواع رحل مختلفة التي تشمل ممارسة الرياضة من كياكم، دراجات هوائية، مشي بالطبيعة وما شابه والنوع السائد هو السفر للفنادق المختلفة بالعالم".
وعن الهدف من الحملات، يقول:"نحن هدفنا الأساسي ان نحافظ على أسعار مناسبة للجميع وبجميع درجات احتياجات الزبون، ممكن العثور على أغراض تلاءم شخص يسافر مرّة كل خمسة اعوام وممكن العثور على أغراض بدرجة اعلى وجودك اعلى التي تلائم أشخاص يسافرون بشكل دائم مرة في العام او اكثر وهذا يتعلق بنوع الرحلة ان كانت رحلة مشي او سفر عادي او جيبات او حتى انواع اخرى".
ووجّه سلايمة رسالة للناس عبر "بُكرا" قال فيها:" ان الناس تسافر وتخرج وتستغل كل لحظة ممكن الخروج فيها من اطار العمل والضغط اليومي الموجود وتغيير الروتين واستغلال القرص لتغيير النفسية قبل الرجوع للروتين والعمل".
وانهى كلامه قائلا:"هناك الكثير يسألون عن الأماكن التي يسافرون اليها او الى اين يذهبون، الجواب بسيطة انه عليكم بالسفر لكل مكان حتى لو كان ذلك ليوم واحد فمثلا بالبلاد الكثير من المحلات الجميلة للمشي او حتى مبيت لليلة او اكثر".

أضف تعليق

التعليقات