الشريط الأخباري

مياه الجليل تزف بشرى عودة ضخ مياه الابار بدلًا من المياه المحلاة لبلدات الشركة

موقع بكرا
نشر بـ 12/06/2017 16:00 , التعديل الأخير 12/06/2017 16:00

استمرارا للجهود التي بذلتها وتبذلها شركة مياه الجليل من أجل التوصل إلى حل نهائي وشمولي لظاهرة المياه الملونة والجلسات المكثفة التي عقدتها في هذا الصدد، صرحت شركة مكوروت المسؤولة عن ضخ المياه عبر رسالة وصلت إلى شركة مياه الجليل أنها بدأت بتنفيذ وعدها لشركة مياه الجليل وضخ مياه آبار من "ناحال عمود" وتقليل نسبة ضخ المياه المحلاة التي تسببت بانتشار ظاهرة المياه الملونة لدى بعض المواطنين في بلدتي البعنة ودير الأسد.

وأشارت مياه الجليل بأن هذه خطوة إضافية في الاتجاه الصحيح تنضم بدورها إلى العمل والجهد الذي بذلته الشركة مؤخرًا والذي وصلت خلاله الليل بالنهار من أجل القضاء على ظاهرة المياه الملونة واعادة المياه إلى مجاريها من خلال الفحوصات المختبرية، الجولات الميدانية، شطف الأنابيب ومحاولة ايجاد صيغة لتعويض المواطنين على هدر المياه في الاونة الأخيرة.

هذا وناشدت شركة مياه الجليل المواطنين بالتواصل الدائم مع الشركة وتتبع اخبارها وتعليماتها. كما وطمأنت الشركة الأهالي في بلدات الشركة قاطبةً أنه لا يوجد خطر ابدًا من انتقال الظاهرة إلى بلدات أخرى وأن اشكالية المياه الملونة في البعنة ودير الأسد شارفت على الانتهاء وذلك بفضل التكاثف بين المواطنين، السلطات المحلية وشركة مياه الجليل.

أضف تعليق

التعليقات