الشريط الأخباري

الناصرة: انطلاق ليالي رمضان الخميس المقبل

موقع بكرا
نشر بـ 12/06/2017 19:00 , التعديل الأخير 12/06/2017 19:00

تقوم بلدية الناصرة ابتداءً من يوم الخميس 15.6.2017 بإحياء ليالي رمضان، البرنامج الاحتفالي بالشهر الكريم الذي دأبت بلدية الناصرة على تنظيمه منذ عدة اعوام.
هذه المرة سيكون مهرجان ليالي رمضان في ساحة اللحام شارع توفيق زياد لمدة ثلاثة ايام يبدأ الخميس الموافق 15.6.2017 وينتهي السبت 17.6.2017

دائرة الثقافة والرياضة والشباب عملت خلال الاسبوع الاخير بتنظيم الامسيات وتحديد الفقرات الفنية والابداعية التي تتلاءم مع اجواء الشهر الكريم ونفحاتِه الايمانية.
فتعاقدت مع فرق فنية وفنانين محليين بهدف تقديم ابداعهم من على المنصة العملاقة التي عادة تنصب لهذا الهدف وسيكون هناك مفاجأة ضخمة بحضور احد كبار المنشدين من الوطن العربي...
ساحة اللحام في مدينة الناصرة ستشهد واحد من أهم المهرجانات في الوسط العربي حيث سيتم تركيب الاكشاك التي ستعرض المقتنيات والاطعمة والالعاب وزينة الشهر الفضيل والمنتوجات والبضائع الى جانب الدمى وبائع السوس.
هذه الاجواء الرمضانية الموروثة ستكون بمثابة عامل جذب للجمهور العربي بأن يتوافد الى مدينة الناصرة ليشارك في ليالي رمضان النصراوية حيث سيكون هناك نشاط اقتصادي كبير يعود على المدينة ومصالحها بالخير.
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام سيتابع شخصيا هذا البرنامج المتنوع مع ادارة البلدية والمهنيين المختصين لكي يكون البرنامج على افضل شكل واحسن حال وبصمة جديدة تضاف الى كل المهرجانات السابقة بهذا الصدد.
 

أضف تعليق

التعليقات