الشريط الأخباري

وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا

موقع بكرا
نشر بـ 11/06/2017 23:10
وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا

قام وفد جبهوي كبير مساء الأحد (11.6.2017) بزيارة إلى مدينة عرّابة البطوف، إلى نادي الحزب الشيوعي والجبهة الذي تعرّض لعدوان إجرامي فجر اليوم.

وضم الوفد عشرات الرفاق من مختلف البلاد والفروع والمناطق الحزبية والنشطاء الجبهويين. وتحدث كل من سكرتير الجبهة منصور دهامشة والنائب يوسف جبارين والشاعر نايف سليم عن لجنة المبادرة العربية الدرزية، وكان في استقبالهم سكرتير جبهة عرابة المربي عمر نصّار والشيوعيين المخضرمين توفيق كناعنة وابراهيم شمشوم ومحمد عبري نصار .

وأكد الوفد تضامنه مع عرّابة في وجه هذه الجريمة، وأكد دهامشة أنّه سيتم إعادة فتح النادي وتجهيزه بكل المعدّات ليكون في خدمة أهالي عرّابة جميعًا صرحًا نضاليًا وتربويًا عريقًا ومنبرًا شامخًا في تاريخ ومستقبل عرابة ومثلث يوم الأرض وشعبنا كله. وأكد أن الجبهة، التي تقف في طليعة النضال ضد سياسات الحكومة الفاشية، هي التي تقف أيضًا في طليعة النضال ضد العنف والإجرام والإرهاب الفكري، والتي تستخدمه السلطة وتتواطأ معه لضرب مناعة الجماهير العربية ووحدتها.

هذا، وأصدر كلٌ من الحركة الإسلامية والحركة العربية للتغيير وحركة أبناء البلد والتجمع الوطني الديمقراطي والحزب الديمقراطي العربي بيانات ومواقف أجمعت على إدانة العمل الإجرامي الخطير، واعتباره اعتداءً على جميع القوى الوطنية. كما أصدرت القائمة المشتركة بيانًا استنكرت فيه حرق النادي، محذرة من تقويض النسيج الاجتماعي وزرع بذور الفتنة.

وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا وفد جبهوي في عرّابة: الإرهاب لن يثنينا

أضف تعليق

التعليقات