الشريط الأخباري

الناصرة مدينة القلب الواحد توزع المواد الغذائية والمؤن على العائلات المستورة

ريهام يوسف عثاملة - موقع بكرا
نشر بـ 10/06/2017 23:14 , التعديل الأخير 10/06/2017 23:14

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم أطلقت مؤسسة الناصرة مدينة القلب الواحد والفرح الواحد مساء اليوم السبت، حملتها الانسانية السنوية والتقليدية وذلك بمشاركة رئيسها ورئيس بلدية الناصرة، علي سلام لمساعدة ومؤازرة العائلات المستورة في مدينة الناصرة من خلال توزيع المؤن والمواد الغذائية للتخفيف قدر المستطاع عن العبء الكبير الذي تحمله العائلات النصراوية في ظل إستفحال دائرة الفقر وتدني المستوى الاقتصادي في البلاد.
وتقام هذه الحملة منذ سنوات على التوالي حيث يتم تحضير المئات من المؤن كتبرع سخي من قبل رجال الاعمال واًصحاب المصالح. وبعد تجميع المواد يتم تغليفها بطرود وتوزيعها على العائلات المستورة في المدينة حيث وصل المئات من المواطنين الى مركز ابن عامر الجماهيري في حي الفاخورة لاستلام الطرود حيث تم توزيع الاطنان منها.
وفي حديث مع علي سلام رئيس بلدية الناصرة ورئيس مؤسسة الناصرة قلب واحد قال: هذه الحملة هي حملة الناصرة مدينة القلب الواحد والفرح والتي تقام في جميع المناسبات واليوم الحملة مميزة وهي لكل احياء الناصرة حيث تم توزيع مواد غذائية بكميات كبيرة ونحن سنقوم في السنوات القادمة بتطوير الحملة من اجل تلبية احتياجات العائلات المستورة من اجل اتمام العيد كما يجب والشعور بالفرح.

أضف تعليق

التعليقات