الشريط الأخباري

هذه الأبراج تفضل العزوبية على الزواج.. الجوزاء أبرزها

موقع بكرا
نشر بـ 09/06/2017 13:16
هذه الأبراج تفضل العزوبية على الزواج.. الجوزاء أبرزها

فئة ليست بالقليلة ترى أن الزواج هو الاستقرار وهو جزء أساسى فى الحياة لا يمكن تجازوها، ورغم ذلك إلا أن هناك فئة آخرى تفضل العزوبية وترى أن الحرية والابتعاد عن قيود الحياة الروتينية هو الهدف السامى الذى لا يسعون لتغييره، والخوف من الزواج والقيود من الأشياء الأصيلة داخل كل إنسان فيوجد بعض الأشخاص الذين يجدون فى حريتهم كل شىء يملكوه ولا يحاولون أن يغيروا أى شىء فيه، ويمكنك التعرف على طبيعة هؤلاء الأشخاص من خلال أبراجهم الفلكية.

وتحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى لـ اليوم السابع عن الأبراج التى يفضل مواليدها بشكل عام سوء نساء أو الرجال العزوبية.
من أبرزهم:
1- الدلو:
من أكثر الأبراج التى لا يفضل مواليدها القيود أو الروتين ويحاولون الحفاظ على حريتهم بأى شكل من الأشكال، وذلك لوجود صفة الأنانية بشكل كبير فى شخصياتهم.

2- الحمل:
يفضل مولود الحمل أن يعيش لنفسه، ودائمًا ما يبحث الحمل عن الكمال ولا يوجد لديه ولاء لشىء معين ويفضلون النقود والعمل على الحياة الزوجية.

3- القوس:
أما مولود القوس فهو من أصحاب الأمزجة المتقلبة ويحبون أن يعيشون حياتهم لأنفسهم بالخروج والاهتمام بالمظاهر والسفر، لذلك لا يميلون إلى الزواج ويفضلون العزوبية.

4- الجوزاء:
كذلك مولود الجوزاء يفضل العزوبية لكنه لا يقبل عليها منذ البداية، فى حين إنه يتخذ العزوبية قرار بعد أكثر من تجربة فاشلة وذلك لأن مولود الجوزاء له عالمه الخاص الذى لا يحب أن يشاركه أحد فيه، بالإضافة إلى عشقه للحرية.

أضف تعليق

التعليقات