الشريط الأخباري

لإختيار أقمشة المفروشات قواعد... اكتشفيها الآن!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 07/06/2017 10:00
لإختيار أقمشة المفروشات قواعد... اكتشفيها الآن!
thinkstock

هل تبحثين عن نصائح لاختيار أقمشة المفروشات وتريدين أن تنظمي منزلك بشكل مميّز من خلالها؟

- إن كنت تريدين أن تختاري الأقمشة من القطن الهندي عليك أن تعلمي بأن هذا النوع من الأقمشة مناسب للأريكة كما وأنه مناسب أيضاً للاستخدام كمفرش طويل الى الأرض يسكب المائدة في منزلك أناقة ملفتة وجميلة في الديكور.

- من ناحية القماش المقلّم إن أردت اختياره إعلمي أنه يمتاز ببساطة تصميمه وهو في الوقت عينه يتماشى مع كل المفروشات في منزلك لأنه من السهل مزجه مع الأقمشة السادة أكان في الكنب أو من خلال إدخاله في الوسادات التي توضع على الكنب في غرف الجلوس أو بحال تم اختياره لتزيين جزء معيّن من المفروشات دون غيره.

- من بين الأقمشة المتنوعة للمنزل هناك تلك التي تتميّز بالزخارف التي تحمل عدة رسومات ومن بينها رسومات الورود المتنوعة والملونة أو الأشكال الهندسية المختلفة التي تكون مناسبة مع الديكور الكلاسيكي.

- إن أردت أن يحمل منزلك طابعاً خلاباً ومميزاً في آن تستطيعين أن تختاري له النسيج القطني لأنه يحمل جاذبية خاصة ويستخدم في المفارش والستائر ليمنح المكان جواً من الدفء.

- الى جانب الأنواع المختلفة التي ذكرناها من القماش هناك اقمشة التنجيد الفخمة التي يطلق عليها إسم الأقمشة الداميسة وهي من الحرير السادة ولها وجهين أحدهما منسوج فقو بطانة الساتان برسوم غير لامعة والنوع الآخر لامع يتوفر بألوان تتناسب مع كل الديكورات.
 

أضف تعليق

التعليقات