الشريط الأخباري

فيينا بانتظاركم هذا الصيف، اليكم اهم الاماكن

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 07/06/2017 12:00 , التعديل الأخير 07/06/2017 12:00

تتنوع الأماكن السياحية الموجودة في فيينا ومن الرائع أن تذهبي لزيارتها خلال تواجدك في البلاد، فاكتشفي ما هي الوجهات التي لا يجب ان تفوّتيها ابداً والا تكون رحلتك الى فيينا غير مكتملة!


الشارع الدائري Ringstrasse

تم شق هذا الطريق عام 1857 وذلك ما أمر به الإمبراطور فرانسيس جوزيف الذي يريد هدم أسوار المدينة القديمة من اجل خلق جو مريح للمدينة الإمبراطورية والتي تأخذ شكل حدوة الحصان. يحيط هذا الشارع الدائري بوسط المدينة والطرق والممرات مع 4 صفوف من الأشجار المزهرة بالكستناء البيضاء اللون.

قصر هوفبورغ

هذا القصر معروف بالقصر الامبراطوري وهو عبارة عن مجمع من المباني التي تشمل سقق الدولة التي بها رئيس النمسا من أجل إجراء الاستقبالات الرسمية والمستشارة الاتحادية لبناء النمسا. الى جانب ذلك نجد في القصر مكتبة ضخمة وموقع يقام فيه سير أداء الخيول.

زيارة المركز الإسلامي

مسجد المركز الإسلامي في فيينا هو من أجمل العمارات ويعكس روعة المساجد في شرق أوروبا وقد تم بناؤه عام 1977 ومن الملفت النظر اليه من الداخل والخارج ويستحق الزيارة عندما تكونون في فيينا.

حديقة الحيوانات في فيينا

يمكن العثور على حديقة الحيوانات هذه في فيينا ومعروفة أيضاً باسم شونبرون وهي تقع بالقرب من قصر شونبرون الجميل وهي واحدة من أقدم حدائق الحيوانات في العالم ورائعة ومحبوبة من قبل الصغار والكبار وتفتح طوال العام. 

دار الأوبرا

يعود تاريخ دار الأوبرا للقرن التاسع عشر وهو يقع في وسط المدينة وفيه جمال التاريخ الذي تحمله فيينا في الفن وله علاقة وثيقة بمحبي الموسيقى ويمكن الاستماع فيه الى أوركسترا الأوبرا.
 

أضف تعليق

التعليقات