الشريط الأخباري

القدس: قائمة نزاهة المهنة في نقابة المحامين تقيم افطارا رمضانيا

موقع بكرا
نشر بـ 07/06/2017 00:13
القدس: قائمة نزاهة المهنة في نقابة المحامين تقيم افطارا رمضانيا

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وبعد ان اصبح نهجا، اقامت قائمة نزاهة المهنة وحقوق الانسان في نقابة المحامين-لواء القدس افطارا رمضانيا في فندق الامبسادور في القدس.
ادار الامسية المحامي سعيد غالية، عضو مجلس لواء القدس في نقابة المحامين. وتميز افطار هذه السنة حضور رؤساء المحاكم وعلى رأسهم رئيسة المحكمة العليا القاضية مريام نؤور، قاضي المحكمة العليا سليم جبران، مدير المحاكم القاضي ميخائيل شبيتسر، رئيس المحكمة المركزية في القدس، رئيس محكمة الصلح في القدس، رئيس محكمة العمل اللوائية في القدس، القضاة العرب في القدس والقضاة الشرعيين اياد زحالقة الذي عين مؤخرا قاضيا في محكمة الإستئناف الشرعية والقاضي رأفت عويضة والقاضي محمد عازم.

منع ادخال اعتبارات سياسية في ادارة المحاكم 

وعن نقابة المحامين حضر رئيس النقابة العامة المحامي ايفي نفيه وعضو لجنة انتخاب القضاة المحامية ايلانة ساكر ورئيس النقابة في لواء القدس آشر اكسلرود.
وتحدث الحضور منهم المحامي اسعد مزاوي مرحبا بالضيوف ورئيس النقابة العامة. وتوجه المحامي سعيد غالية الى رئيسة المحكمة العليا مؤكدا وقوف المحامين الى جانب السلطة القضائية لمنع ادخال اعتبارات سياسية في ادارة المحاكم وتعيين القضاة خاصة بشأن الجدل الاخير حول طريقة انتخاب رئيس المحكمة العليا بين رئيسة المحكمة العليا ووزيرة القضاء، وطالب الابقاء على طريقة السنيوريتي (اختيار القاضي الاقدم من بين قضاة العليا). الى جانب ذلك شدد غالية على ضرورة زيادة عدد القضاة العرب بشكل ملحوظ.

تكريم القاضي سليم جبران

وكرمت القائمة بواسطة المحامي ايهاب ابو غوش قاضي المحكمة العليا سليم جبران لجهوده المميزة في سلك القضاة، وهو اول قاض عربي دائم التعيين في المحكمة العليا ويشغل فيها منذ سنة 2003 وستنتهي فترة تعيينه هذه السنة تاركا بصمات عدة.
واخيرا تمنت القائمة للمحامين رمضان مبارك وعيد فطر سعيد.
كما حضر عضو الكنيست اسامة السعدي الذي تحدث عن مجيئه للتو من جنازة الشهيد في كفر قاسم وآفة العنف في وسطنا العربي الذي راح ضحيته 1205 مغدور منذ سنة 2000، ونوه الى انزلاق قسم كبير من المجتمع الإسرائيلي (حتى في الكنيست) الذي اصبح لا يحترم أبسط حقوق الانسان.

القدس: قائمة نزاهة المهنة في نقابة المحامين تقيم افطارا رمضانيا القدس: قائمة نزاهة المهنة في نقابة المحامين تقيم افطارا رمضانيا القدس: قائمة نزاهة المهنة في نقابة المحامين تقيم افطارا رمضانيا القدس: قائمة نزاهة المهنة في نقابة المحامين تقيم افطارا رمضانيا القدس: قائمة نزاهة المهنة في نقابة المحامين تقيم افطارا رمضانيا القدس: قائمة نزاهة المهنة في نقابة المحامين تقيم افطارا رمضانيا القدس: قائمة نزاهة المهنة في نقابة المحامين تقيم افطارا رمضانيا القدس: قائمة نزاهة المهنة في نقابة المحامين تقيم افطارا رمضانيا القدس: قائمة نزاهة المهنة في نقابة المحامين تقيم افطارا رمضانيا القدس: قائمة نزاهة المهنة في نقابة المحامين تقيم افطارا رمضانيا القدس: قائمة نزاهة المهنة في نقابة المحامين تقيم افطارا رمضانيا القدس: قائمة نزاهة المهنة في نقابة المحامين تقيم افطارا رمضانيا القدس: قائمة نزاهة المهنة في نقابة المحامين تقيم افطارا رمضانيا القدس: قائمة نزاهة المهنة في نقابة المحامين تقيم افطارا رمضانيا

أضف تعليق

التعليقات