تعلن اللجنة القطرية للجان اولياء امور الطلاب عن الاضراب الشامل لكافة المدارس في المجتمع العربي وفقا لقرار لجنة المتابعة العربية بجلستها التي عقدت اليوم في كفرقاسم.

ويأتي هذا القرار على اثر الاحداث الدامية التي تمر بها مدينة كفرقاسم من اعمال اجرام وقتل والتي كانت اخرها استشهاد المرحوم محمد محمود طه، الذي ارتقى شهيدا برصاص الشرطة في المدينة.

بناءا على ما ذكر، نتوجه لجميع الطلاب والمدراء والمعلمين بالالتزام بالاضراب يوم غد الاربعاء الموافق، 7.6.17.

يوم حزين جدا لنا جميعا لما حدث ليلة امس في مدينة كفرقاسم باستشهاد الشاب محمد محمود طه برصاص الشرطة، الرصاص الذي اصبح سهل اطلاقه والضغط على الزناد على يد الشرطة، نفسها الشرطة التي تدعي بانها تحمل برامج لتعليم ابنائنا على مقاعد الدراسة.

نقول للشرطة لا نريد ان تدخلوا مدارسنا، قوموا اولا بمهامكم التي من اجلها اقيمت الشرطة.

ومن هنا نطالب جميع المدراء والمربين مقاطعة جميع برامج الشرطة التعليمية. ان عمق الحزن الذي يعيشه اهلنا في كفرقاسم كبير جدا بل هو مصاب جلل مما يستوجب علينا ان نكون يد واحدة بمثل هذا الموقف كمجتمع عربي اصلاني يعيش بهذه الدولة مع كل حيثياتها المعروفة للجميع.

ومن هنا نحن اللجنة القطرية للجان اولياء الامور نؤيد قرار وموقف لجنةالمتابعة العليا وجميع رموز القيادة العربية في الداخل الفلسطيني بالاضراب الشامل يوم غد وان يشمل هذا الاضراب كافة المدارس العربية في البلاد ولتكون صرخة عالية بوجه الحكومة ورئيسها وبوجه شرطتها ووزيرها وقائدها وكل من يؤيد سياستها العنصرية تجاه ابناء مجتمعنا .

نتقدم باحر التعازي القلبية لاهلنا بكفرقاسم عامة، واهل الشهيد خاصة، والى رئيس البلدية السيد عادل بدير والى زميلنا الدكتور عبد الوهاب خير الله، عضو اللجنة القطرية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]