الشريط الأخباري

رئيس بلدية كفر قاسم: الشرطة بدل أن تحارب الجريمة، زادت عدد الضحايا!

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 06/06/2017 15:39
رئيس بلدية كفر قاسم: الشرطة بدل أن تحارب الجريمة، زادت عدد الضحايا!


التقى مراسل "بُكرا" رئيس بلدية كفر قاسم، عادل بدير عقب الاحداث المؤسفة التي شهدتها المدينة من استشهاد شاب ومواجهات مع قوّات الشرطة.

واجرى مراسلنا مقابلة مصوّرة مع بدير حول ما حصل ليلة (الاثنين - الثلاثاء) .

ودعا بدير الى " مساندة اهل الشهيد والوقوف معهم ومع كفر قاسم في هذه الأوقات العصيبة والظروف الاليمة".

وقال:"ليلة صعبة كانت على كفر قاسم، أضيفت لليالي الصعبة الاخيرة فقدنا قبل ايام اثنين من ابناءنا، وفقد ثالث في الليلة التي فاتت وفقدنا خلال هذا العام سبعة شهداء وفِي الأعوام الثلاث الاخيرة 11 مواطتنا غالبيتهم قتلوا على يد عصابات الاجرام وبدلا من ان تأتي الشرطة لتقلل عدد المصابين على يد عائلات الاجرام، جاءت لتضيف للقائمة شهيد اخر وقتلته".

وتابع:"وظيفة الشرطة المحافظة على المواطنين من عصابات الاجرام، عندما تقصّر الشرطة بوظيفتها، فماذا ستكون وظيفتها في حال لم تحافظ على حياة الانسان؟".

وزاد:"انا كلي ثقة رغم الجو الشاحن والغضب الشديد على الشرطة بان شبابنا واعي ولن ينجرّوا وراء انفعالات الشرطة وان نعيد الهدوء لكفر قاسم ولاهاليها التي كانت مزدهرة".

وانهى كلامه قائلا:"انا اثق بشبابنا لانه عندما توجّهنا لهم بعد ساعة اخلوا الشوارع والمنطقة، وان شاء الله ستعود كفر قاسم للهدوء بعد الجنازة وهناك خطوات عملية بالتنسيق مع لجنة المتابعة، منها المظاهرة القطرية يوم السبت  بالاضافة الى وقفات احتجاجية للتعبير عن غضبنا من مقتل الشهيد محمد طه".

أضف تعليق

التعليقات