الشريط الأخباري

جنين: الجبهة الطلّابية تختتم البازار الخيري بنجاح واسع

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 05/06/2017 09:30
جنين: الجبهة الطلّابية تختتم البازار الخيري بنجاح واسع

انتهت يوم امس الاحد، فعاليّات البازار الخيري في منطقة الجامعة العربية الامريكية في جنين، الذي اشرف على تنظيمه الجبهة الطلّابية هناك.

ويأتي هذا البازار بمناسبة شهر رمضان المبارك الذي حلّ علينا قبل عشرة ايام.

وتخلّل البازار عدّة فعاليّات التي هدفت الى تقوية الرباط بين طلّاب شطريّ البرتقالة.

عضو الجبهة الطلّابية في جنين - خليل خازم، قال بحديثه مع موقع بُكرا:"فكرة البازار فكرة تم الإشراف عليها من قبل الجبهة الطلّابية فرع جنين كاول بازار رمضاني يقام في منطقة الجامعة، كانت هناك عدة فصائل وحركات طلّابية التي أشرفت على مثل هذه البازارات، لكن خلال دوام الجامعة ففكرة البازار جاءت ان يقام خارج نطاق الجامعة كفعالية لا منهجية ترفيهية تحفز الطلّاب على شراء الكتب اولا وثانيا الأشياء الاخرى مثل الاكسسوارات والى ما شابه".

واضاف:" كان في اليوم الثاني من البازار، عرض مسرحي الذي تحدث عن التوظيف عن طريق الواسطة وما هي المشاكل التي يواجهها الشخص الأكاديمي عقب تخرجه من الجامعة وكيف ممكن تحسين هذه الظاهرة".

وزاد:" الجبهة تريد إثبات وجود الكادر ككادر يحمي ويرعى مصلحة الطالب اذا كان من الداخل المحتل او منطقة الضفة، مدة البازار كانت قصيرة وفقا لظروف وهي الامتحانات النهائية لهذا الفصل".

وانهى كلامه قائلا:" هذا البازار ليس الاخير ولا يقتصر على رمضان انما سنعمل على مثل هذه المشاريع في كل فرصة او مناسبة نستطيع فيها إيصال رسالتنا للجماهير والقيام بمشاريع تعليمية ترفيهية لمصلحة شعبنا ونهنئ ابناء شعبنا بشهر رمضان ونتمنى للصائمين صوما مقبولا وافطارا شهيا وكل عام وأبناء شعبنا بألف خير".

جنين: الجبهة الطلّابية تختتم البازار الخيري بنجاح واسع جنين: الجبهة الطلّابية تختتم البازار الخيري بنجاح واسع جنين: الجبهة الطلّابية تختتم البازار الخيري بنجاح واسع جنين: الجبهة الطلّابية تختتم البازار الخيري بنجاح واسع جنين: الجبهة الطلّابية تختتم البازار الخيري بنجاح واسع

أضف تعليق

التعليقات