الشريط الأخباري

الاسير المحرر محمود مصاروة يشرك "بُكرا" في تجربته المرّة مع الأسر

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 11/06/2017 23:00
الاسير المحرر محمود مصاروة يشرك

التقى مراسل "بُكرا" الاسير المحرر ابن باقة الغربية، محمود مصاروة خلال مشاركته بمهرجان انتصار الاسرى في خيمة الكرامة ببلدة عارة.

واجرى مراسلنا مع مصاروة، مقابلة مصوّرة حول تجربته مع الأسر وحول اضراب الاسرى.

ودعا مصاروة الى مساندة الاسرى في كافة الامور وليس فقط في هذا الاضراب.

وقال:" لا اعرف كيف افتتح الحديث معك، اولا تحية لاخواننا في السجون ابطال الحرية وابارك لهم في النجاح الذي حققوه ضد الحركة الصهيونية وليس فقط ضد مصلحة السجون انما ايضا الحكومة الصهيونية وحكومة اسرائيل، صعب جدا على انسان مثلنا عانى 28 سنة بالسجن وفترات تحقيق وتعذيب واعتقالات والظروف التي عشناها في السجن وإهانات ولكن لم يستطيعوا أهانتنا لان إهانتهم هي فخر وحرية".

وتابع:" وضع السجن صعب جدا بسبب الوجود تحت احتلال وعدو شرس يحاول دائما إيجاد طرق ليذلّك فيها، ولكن نحن الاسرى بإرادتنا ووحدتنا نتصدى لكل هذه المحاولات للحركة الصهيونية وإدارة السجون ونحن املنا في فلسطين والامة العربية ونحن ايماننا اقوى من ارادتهم".

واضاف:" اريد ان أتكلم معك عن الحالة الطبية انها سيئة جدا وايضاً أطباء متخصصين من الصعب جدا ان يتصرفوا هناك بسبب عدم توفّرهم اصلا".

واختتم كلامه قائلا موجها رسالة عبر "بُكرا":"كرامة وكرامة الامه والشعب الفلسطيني وصمود وارادة الشعب الفلسطيني التي لا تهتز.كل عام وانتم بخير وانشاء الله سيطلق سراحهم وتحية لكل الاسرى جميعاً".

أضف تعليق

التعليقات