الشريط الأخباري

سخنين: ابراز مواهب متنوعة باللغة الانجليزية

موقع بكرا
نشر بـ 02/06/2017 23:22 , التعديل الأخير 02/06/2017 23:22

تستمر مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين بفعالياتها المميزة في المواضيع المختلفة، وهذا الاسبوع قام طلاب الصف الثامن (4) بعرض فعاليات باللغة الانجليزية، وذلك باشراف معلمة اللغة الانجليزية ساهرة ابو صالح، ووسط حضور واسع من اهالي الطلاب وطاقم الهيئة التدريسية.
تولى عرافة هذا اليوم الطالبان محمد سامر زبيدات وامل احمد زبيدات، ثم رحب مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة باهالي الطلاب وشكرهم على تعاونهم مع طاقم المعلمين، كما اثتى على الجهد الكبير الذي بذله الطلاب بالتحضير لمثل هذا اليوم.
كما قام مربيا الصف، ميمون حيادري ونادية ابو ريا بتشجيع الطلاب على مواصلة اجتهادهم، وناشدا الطلاب بمواصلة ابداعاتهم والتي تعبر عن الطاقات الموجودة فيهم.
كما عبرت المعلمة ساهرة ابو صالح عن فخرها واعتزازها بطلاب الصف الثامن (4) بشكل خاص وبطلاب المدرسة بشكل عام، على الجهد الكبير الذي بذلوه في التحضير لهذا اليوم، كما شجعتهم على المثابرة من اجل الوصول الى اهدافهم وتطوير قدراتهم ومواهبهم.
وتميزت مشاريع الطلاب في هذا اليوم، بمواضيع مستوحاه من كتابهم المدرسي، وتوصلوا لها من خلال العمل الجماعي، حيث تسابق الطلاب فيما بينهم في ابتداع الافكار والبت بطريقة عرضها بشكل يثير الاهتمام .
وجاءت المواضيع التي عمل عليها الطلاب في فقراتهم كالتالي: رياضة الكيك بوكسينغ، رقص البالية ، مشاكل التأتأة وعمل الدماغ، فواكة غريبة حول العالم، اغنية جماعية للصف باللغتين الانجليزية والعربية، عرض لمسرح دمى، واداء عرض بالكؤوس.
فما كان من هذه الفقرات الا ان تبرز المواهب المتنوعة في الصف، والتي جاء من خلالها محمد زبيدات في الدق على الطبلة، امل زبيدات بالليونة البدنية واداء رقص الباليه، احمد زبيدات ومحمد ابو ريا في رياضة الكيك بوكسينج، حسن جودات خلايلة بالغناء الاوبرالي، كمال شلاعطة باداء موسيقى البيت بوكس، وايهم خلايلة في مهارة تغيير الاصوات بما يناسب مسرح الدمى.
هذا وشمل البرنامج اندماج اكبر عدد ممكن من طلاب الصف، فكان هنالك جو مشحون بالطاقة الايجابية لتشجيع كل طالب بغض النظر عن قدراته وتحصيله للاشتراك بشكل فعال، ويذكر ان قدرات طلاب الصف الثامن (4) التعليمية تأتي متوسطة، ورغم هذا نجحوا باظهار قدرات كبيرة خلال هذا البرنامج.
 

أضف تعليق

التعليقات