الشريط الأخباري

نداء من القدس إلى العلماء المسلمين في كل مكان

زكريا خليل - موقع بكرا
نشر بـ 02/06/2017 20:59 , التعديل الأخير 02/06/2017 20:59

صدر بيان حول ما يتعرض له المسجد الاقصى المبارك من انتهاكات إسرائيلية ومحاولات متواصلة للاستيلاء على أولى القبلتين.
وتضمن البيان نداءً موجهاً إلى العلماء المسلمين في شتى بقاع الارض، بالتحرك لإنقاذ المسجد الأقصى الأسير ووقعه مجلس الاوقاف ودائرة الاوقاف الاسلامية في القدس والهيئة الاسلامية العليا ودار الافتاء الفلسطينية.

إن ما يجري في المسجد الاقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف من انتهاكات واقتحامات وصلوات تلمودية علنية وكذلك التصريحات الرسمية الاسرائيلية الصادرة عن كبار المسؤولين من رؤساء ووزراء وحاخامات وغيرهم التي تعلن صراحة بان المسجد الاقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف هو اقدس مكان للشعب اليهودي وهو تحت سيادة اسرائيل الابدية.
وان مجموعات منظمات الهيكل المزعوم التي تعلن صراحة بانها ستبني الهيكل على انقاض المسجد الاقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف وخاصة مسجد قبة الصخرة المشرفة.
كان من الاحرى والاولى ان تستيقظ فيكمن روح الايمان والعقيدة والتحرك الفاعل لانقاذ هذا المسجد العظيم المرتبط عقائديا بالكعبة المشرفة.
قال تعالى: "سبحان الذي أسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام إلى المسجد الاقصى الذي باركنا حوله لنريه من آياتنا إنه هو السميع البصير".

ان المؤتمرات التي تعقدونها هنا وهناك بشأن المسجد الاقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف لا تغير ولا تبدل الاعتداءات الاسرائيلية، ولكن قيادتكم للشعوب الاسلامية والضغط على الحكام والرؤساء وتوعية الشعوب علنا وصراحة لانقاذ مسرى رسولنا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم يتطلب منكم النهوض الان وباقصى سرعة ممكنة للتحرك العاجل والفاعل لانقاذ هذا المسجد من التهويد والهدم.
سيحاسبكم الله يا رابطة علماء المسلمين، ويا اتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ويا رابطة علماء فلسطين، ويا من تتنقلون من مؤتمر لمؤتمر باسم القدس والاقصى لتحلوا ضيوفا على هذا البلد او ذاك دون ان تتحركوا بشكل فاعل لنصرة المسجد الاقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف.

أضف تعليق

التعليقات