الشريط الأخباري

الالاف يشيّعون المرحومين صرصور وعامر ضحايا الجريمة المزدوجة‎

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 02/06/2017 16:00
الالاف يشيّعون المرحومين صرصور وعامر ضحايا الجريمة المزدوجة‎

شيّعت جماهير غفيرة، بعد صلاة العصر من اليوم الجمعة، جثامين المرحومين: فادي صرصور ومحمد عامر ضحايا جريمة القتل المزدوجة.
وكانت كفر قاسم قد شهدت مساء امس الخميس، جريمة قتل مزدوجة حصدت روحيّ المواطنين محمد عامر وفادي صرصور بعدما خرجوا من الجامع عقب أداءهم لصلاة التراويح.

وانطلق موكب الجثامين من بيوت المرحومين الكائنة في كفر قاسم ومن ثم الى المسجد القريب بحيث تمّت هناك الصلاة على الجثامين الطاهرة.
ومن ثم واصلت الجنازة سيرها حتى مقبرة كفر قاسم اذ تم هناك دفن المرحومين.

ويخيّم الحزن، الحداد والصمت على كفر قاسم والمنطقة عقب هذه الجريمة التي قضَّت مضاجع السكان اجمع وباتت تشعرهم في الانفلات الأمني الذي بات واضحا.
يذكر بانّه كان من المقرر ان تتشيّع جثامين المرحومين بعد صلاة الجمعة، الّا انه وبسبب تأخيرات من معهد التشريح العدلي ابو كبير في يافا، تم تشييع الجثامين عقب صلاة العصر.

الالاف يشيّعون المرحومين صرصور وعامر ضحايا الجريمة المزدوجة‎ الالاف يشيّعون المرحومين صرصور وعامر ضحايا الجريمة المزدوجة‎ الالاف يشيّعون المرحومين صرصور وعامر ضحايا الجريمة المزدوجة‎ الالاف يشيّعون المرحومين صرصور وعامر ضحايا الجريمة المزدوجة‎ الالاف يشيّعون المرحومين صرصور وعامر ضحايا الجريمة المزدوجة‎ الالاف يشيّعون المرحومين صرصور وعامر ضحايا الجريمة المزدوجة‎ الالاف يشيّعون المرحومين صرصور وعامر ضحايا الجريمة المزدوجة‎ الالاف يشيّعون المرحومين صرصور وعامر ضحايا الجريمة المزدوجة‎ الالاف يشيّعون المرحومين صرصور وعامر ضحايا الجريمة المزدوجة‎ الالاف يشيّعون المرحومين صرصور وعامر ضحايا الجريمة المزدوجة‎ الالاف يشيّعون المرحومين صرصور وعامر ضحايا الجريمة المزدوجة‎ الالاف يشيّعون المرحومين صرصور وعامر ضحايا الجريمة المزدوجة‎

أضف تعليق

التعليقات