الشريط الأخباري

الجريمة مستمرة: مصرع فادي صرصور ومحمد عامر جراء عيارات نارية في كفرقاسم!

موقع بكرا
نشر بـ 01/06/2017 23:35
الجريمة مستمرة: مصرع فادي صرصور ومحمد عامر جراء عيارات نارية في كفرقاسم!

اصيب قبل قليل شابان في اواسط الثلاثينات في مدينة كفرقسم باصابات خطيرة بعد تعرضهما لاطلاق النار داخل سيارة كانا يستقلانها في شارع السلطاني شمالي المدينة بعد خروجهما من صلاة التراويح.

هذا وقد تم نقلهما الى مركز بقاء الطبي القريب من المكان لتقديم العلاج المكثف لهما ثم سيتم نقلهم لغرفة الطوارئ في مستشفى بيلنسون، إلا أن الطاقم الطبي في المستشفى أعلن وفاتهما لخطورة الإصابة. 

يشار إلى أنه وبعد الاعلان عن حالة المصابين اندلعت في شاع السلطاني احتجاجات شبابية على تخاذل الشرطة وعزلة يدها عن ما يجري من ارهاب حقيقي في الشارع القسماوي.

الشابان هما فادي صرصور ومحمد عامر

وعلم موقع بُـكرا أن الشابين هما، فادي عبد الرؤوف صرصور (35) عامًا، ومحمد عامر (36) عامر

الجريمة مستمرة: مصرع فادي صرصور ومحمد عامر جراء عيارات نارية في كفرقاسم! الجريمة مستمرة: مصرع فادي صرصور ومحمد عامر جراء عيارات نارية في كفرقاسم! الجريمة مستمرة: مصرع فادي صرصور ومحمد عامر جراء عيارات نارية في كفرقاسم! الجريمة مستمرة: مصرع فادي صرصور ومحمد عامر جراء عيارات نارية في كفرقاسم! الجريمة مستمرة: مصرع فادي صرصور ومحمد عامر جراء عيارات نارية في كفرقاسم! الجريمة مستمرة: مصرع فادي صرصور ومحمد عامر جراء عيارات نارية في كفرقاسم! الجريمة مستمرة: مصرع فادي صرصور ومحمد عامر جراء عيارات نارية في كفرقاسم!

أضف تعليق

التعليقات