الشريط الأخباري

بشرى للأهل! بدء التسجيل لمدرسة العطلة الصيفيّة .. سيوفّر البرنامج على كل عائلة 1000 شاقل تقريبا

موقع بكرا
نشر بـ 01/06/2017 12:58
بشرى للأهل! بدء التسجيل لمدرسة العطلة الصيفيّة .. سيوفّر البرنامج على كل عائلة 1000 شاقل تقريبا

قالت:  كمال عطيله ، الناطق بلسان الوزارة للوسط، بدء التسجيل لمدرسة العطلة الصيفيّة .



· سيتم التسجيل في مواقع الانترنيت التابعة للسلطات المحليّة

· تحطيم الرقم القياسي : 450 ألف طالب من جميع الأوساط سيستمتعون بمدرسة العدلة الصيفيّة ( في العام الماضي تسجّل لمدرسة العطلة الصيفيّة نحو 203,411 طالبا ) .

· تبدأ المخيّمات بتاريخ 21.7.2017 لمدّة 3 أسابيع وتستمر ابتداء من الساعة 08:00-13:00

· مخيّمات مدرسة العطلة الصيفيّة ستكون مجانيّة في السلطات المحليّة التابعة لعنقود 4-1 ( منها: اورشليم القدس، الرمله، عكا، الناصرة، اللد ، أم الفحم وراهط ) . السلطات التابعة لعنقود اجتماعي اقتصادي 7-5 ستشارك الوزارة في تمويل البرنامج وسيدفع الأهل فقط 300 شاقل على كل البرنامج .

· ستشمل مخيّمات العطلة الصيفيّة جميع المدارس المعترف بها وغير الرسميّة .

المدير العام لوزارة التعليم شموئيل أبواب: الحديث يدور عن بشرى للطلاب ، هذا العام شملنا ؟أيضا طلاب الصفوف الثالثة وهناك زيادة كبيرة في عدد الطلاب المنتسبين والمشاركين في هذا الاطار. نحن نوفّر أطرا تربويّة تتمتّع بجودة عالية يقوم بتفعيلها الطواقم التربويّة المهنيّة دون مقابل وبشكل مجّاني للطبقات الضعيفة وبدفع رمزي جدا للطبقات القويّة . أدعو جميع الأهالي من جميع الأوساط لتسجيل أولادهم .

هذا الاطار سيشمل 253 سلطة محليّة والذين قدّموا الطلاب بواسطة البرنامج المحوسب الذي تمّ الاعلان عنه . (קול קורא) . هذا العام البشرى الهامّة للأهل بأنّه تمّ اضافة طلاب الصفوف الثالثة للبرنامج .



سيوفّر البرنامج على كل عائلة 1000 شاقل تقريبا .

أضف تعليق

التعليقات