الشريط الأخباري

سافري مع عائلتك الى هذه الوجهات خلال شهر رمضان المبارك!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 01/06/2017 12:18
سافري مع عائلتك الى هذه الوجهات خلال شهر رمضان المبارك!

في شهر رمضان المبارك، يحلو السفر خصوصاً نحو وجهات سياحية ذات طابع رمضاني. 

الوجهة الأولى التي تستحق الزيارة عائلياً هي ماليزيا وذلك لأنّها تقدّم مجموعة من النشاطات الترفيهية لكل افراد الاسرة مع طابع رمضاني مميز.

الوجهة الثانية التي ننصحك بها هي إندونيسيا والتي تجمع بين الطبيعة الرائعة والنشاطات الترفيهية المميزة لكل العائلة.

الوجهة الرابعة تركيا من اكثر الوجهات الرمضانية المناسبة لشهر رمضان المبارك وهناك مجموعة واسعة من المدن التي يمكن زيارتها والمعالم السياحية المتنوعة.

الوجهة الخامسة هو سلطنة بروناي التي تعتبر من اكثر الدول غنى وهي اسلامية وفيها العديد من الجوامع الرائعة التي تستقبل الزوار خصوصاً في شهر رمضان المبارك.

الوجهة السادسة اختبري الطبيعة الرائعة والنشاطات الترفيهية المميزة في جنوب افريقيا مع كل عائلتك ويتميز شهر رمضان في هذه الدولة باجواء الالفة والمحبة بين كل الصائمين.

الوجهة السابعة اذا كنت تبحثين عن وجهة سياحية منعزلة قليلاً فالمالديف هي وجهتك حيث يستمتع اطفالك بالماء الكريستالية والشواطئ النظيفة.

الوجهة الثامنة لا شك ان الامارات العربية المتحدة من الوجهات المميزة في شهر رمضان المبارك ليس فقط لمعالمها السياحية بل الدينية ايضاً بالاضافة الى رحلات التسوق المميزة.

الوجهة التاسعة سلطنة عمان من اروع الدول العربية على صعيد الطبيعة ويمكن ان تستضيف عائلتك خلال شهر رمضان المبارك للصلاة والاستمتاع باجمل الاوقات.

سافري مع عائلتك الى هذه الوجهات خلال شهر رمضان المبارك! سافري مع عائلتك الى هذه الوجهات خلال شهر رمضان المبارك! سافري مع عائلتك الى هذه الوجهات خلال شهر رمضان المبارك! سافري مع عائلتك الى هذه الوجهات خلال شهر رمضان المبارك! سافري مع عائلتك الى هذه الوجهات خلال شهر رمضان المبارك! سافري مع عائلتك الى هذه الوجهات خلال شهر رمضان المبارك!

أضف تعليق

التعليقات