الشريط الأخباري

الأسير كريم يونس، خسر من وزنه 20 كيلو خلال الإضراب .. شقيقه يتحدث لـ"بـُكرا"

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 31/05/2017 23:15 , التعديل الأخير 31/05/2017 23:15

التقى مراسل "بُكرا" شقيق عميد الاسرى كريم يونس، نديم يونس خلال مشاركته بمهرجان انتصار الاسرى في بلدة عارة بالمثلّث الذي تحدث عن وضع شقيقه الاسير بعد انتهاء الاضراب الذي استمر لمدة 41 يوما.

وقدّم يونس شكره لكل من دعم شقيقه والاسرى في معركتهم ضد السجن والسجّان.

وقال:" نحن تواصلنا مع كريم يوم اول امس الاثنين، ، كانت زيارة للعائلات وزرته انا وشقيقاتي هالة وفاتن، زرناه للاطلاع على صحته واطمئنينا عليه، هو ليس باحسن حال بالتأكيد فهو فقد 20 كيلو من وزنه من بداية الاضراب".

وتابع:"هو منهك ومتعب بعد 41 يوما من الاضراب، عندما شاهدناه كان قد تناول وجبة واحدة وهي نصف كاسة من الشراب فلا زال هزيل وضعيف جسدياً".

وعن وضع شقيقه بعد الاضراب، يقول:" كان مبتسما وعنده روح الانتصار وعنده هذا الاكتفاء وهذا الرضا من الإنجازات التي حققوها وهذا اهم من صحته وان نراه سمين او يتمتع بصحة عالية".

وعن الرسائل التي أراد كريم إرسالها، يقول شقيقه بحديثه لـبكرا:" ان نطمئن عليه وعلى رفاقه انهم جميعهم بخير ولم يسقط بينهم اي شهيد، عانوا معاناة جسدية فقط ونقل بعضهم الى المشافي ولكن في المقابل هم انتصروا وحققوا إنجازات كثيرة".

وانهى كلامه قائلا:" حمّلنا رسالة شكر لكل من ساند الاسرى وأشرف على تنظيم خيم الاعتصام والمشاركة بالوقفات، هذا اسعد الاسرى ومنحهم القوة وبفضل هذه الإرادة وهذا الدعم هم انتصروا".

أضف تعليق

التعليقات