الشريط الأخباري

مدرسة ابن رشد مع التألق والإبداع توأمان أعطني مسرحاً أعطيك ثورة

موقع بُـكرا
نشر بـ 31/05/2017 09:35 , التعديل الأخير 31/05/2017 09:35

على سجية التميز العلمي لطلاب مدرسة ابن رشد جاءت ابداعاتهم الفنية، والمسرحية حيث تم عرض مسرحية "مرأة ...." على خشبة مسرح مركز محمود درويش مساء السبت الموافق 20.05.2017 والتي كانت ابطالها طلاب المدرسة تحت، رعاية مديرة المدرسة وبتدريب الاخ محمود ابو جازي .

عرضت المسرحية بتواجد غفير لطلاب المدرسة وأهاليهم وبعض المدراء والمحبين للثقافة والفنون والإبداعات العرابية.

كان العرض مميزاً جداً مما يؤكد على العمل الدؤوب المتواصل والتعلم ذي معنى حيث امتزج العلم بالمعرفة والفكاهة والنشاط وولد لوحات ولوحات تقول بأن التغير ات . فالمسارح والإعمال عليها ومن خلالها تدخل القلوب وتغير ما بالنفوس وتحدث تغيرا وثورات فظهر على مسرحنا ومسرحيتنا التي عرضت ثورة في الاداء والتجهيز لمسة من الابداع الامتناهي وأكدت للقاصي قبل الداني أن طلاب مدرسة ابن رشد هم من الافضل ولديهم قدرات جبارة واصفرار على النجاح والتفوق والتميز.

الطلاب ابدعوا وأدوا ادوارهم بامتياز وكأن الواحد منهم يعمل منذ سنوات على خشبة المسرح وأمام الجماهير واستطاعت المجموعة خلق بيئة تواصل مبدع وتعاون مشرف حيث جاء البازل سلساً في تركيبة ممتنعاً في تجاوبه فروضوه طلابنا وأجاروه للفن سنداً وللإبداع ميراثاً وأكدت ردود الافعال للجماهير وتفاعلهم على أن العرض تخطى الحدود العادية وجعل أمسيتهم رائعة والابتسامة لا تفارق شفاههم ونظرات الاعجاب لا تبرح عيونهم.

فكانت كلمة المديرة معبرة جدا لواقع لطالما عملت المدرسة بتواصل على أن يكون اولادنا طلابا مبدعين يحملون رسالة وقيم لحياتهم ومجتمعاتهم.

أضف تعليق

التعليقات