الشريط الأخباري

حرق اطارات، سبب الحريق الهائل بين يافة الناصرة والمجيدل

موقع بُـكرا
نشر بـ 30/05/2017 13:19
حرق اطارات، سبب الحريق الهائل بين يافة الناصرة والمجيدل

اندلعت حريق كبيرة في بلدة يافة الناصرة، والتي لم تتضح بعد اية تفاصيل حول نشوبها، وما هو سبب هذا الحريق، الذي وصلت دخنته الى مدينة الناصرة، وتم مشاهدتها من بلدة كوكب ابو الهيجا.

وفي بيانٍ صدر لاحقًا من الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت أن الحريق اندلع على سفح جبل بين بلدتي يافة الناصرة والمجيدل، ولا يوجد أي بلاغ حول حدوث اي خطر على سلامة السكان والمحيطين، وبدورها تقوم قوات الاطفاء والانقاذ على اخماد الحريق.

وتفيد السُمري، في بيانها، أن نتائج التحقيق تشير ان أسباب اندلاع الحريق، هو حرق اطارات مطاطية، ضمن مخلفات القمامة، وقامت الشرطة بإجلاء عدد قليل من المنازل القريبة من الحريق، نحو 5 منازل لحمايتهم والوقاية من الحرائق.

حريق اخر في كفر كنا

وفي بيانٍ جديد صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت عن اندلاع حريق بالقرب من بلدة كفر كنا، وبدورها عملت قوات الاطفاء على اخماده، وتم اجلاء البيوت القريبة من الحريق، حفاظًا على سلامتهم.

حرق اطارات، سبب الحريق الهائل بين يافة الناصرة والمجيدل حرق اطارات، سبب الحريق الهائل بين يافة الناصرة والمجيدل حرق اطارات، سبب الحريق الهائل بين يافة الناصرة والمجيدل حرق اطارات، سبب الحريق الهائل بين يافة الناصرة والمجيدل حرق اطارات، سبب الحريق الهائل بين يافة الناصرة والمجيدل حرق اطارات، سبب الحريق الهائل بين يافة الناصرة والمجيدل حرق اطارات، سبب الحريق الهائل بين يافة الناصرة والمجيدل حرق اطارات، سبب الحريق الهائل بين يافة الناصرة والمجيدل حرق اطارات، سبب الحريق الهائل بين يافة الناصرة والمجيدل حرق اطارات، سبب الحريق الهائل بين يافة الناصرة والمجيدل

أضف تعليق

التعليقات