الشريط الأخباري

مُستثمرون بارزون يلتقون مع مُبادرين عرب في الناصرة بتنظيم مؤسسة تسوفن

موقع بُـكرا
نشر بـ 30/05/2017 11:25 , التعديل الأخير 30/05/2017 11:25

انعقد الاسبوع المُنصرم في مدينة الناصرة للمرة الخامسة على التوالي المؤتمر السّنوي لمؤسسة تسوفن "المؤتمر الريّادي 2017" والذي خاطب هذه السنة مُبادرون ومُستثمرون من المجتمع العربي والتركيز على الهايتك، المبادرات، التجديد والدمج فيما بينهم بيناء ايكو سيستم في شمال البلاد عامةً وفي الناصرة خاصةً.

إنعقد المؤتمر في الحديقة الصناعية في الناصرة حيث منح الأمكانية لإنكشاف المُبادرين العرب امام مُستثمرين بارزين من عالم الإستثمارات والصناعة.

افتتح المؤتمر بمنح فرص للتشبيك مع ضيافة وعرض لـ- 18 مُبادرة الذين قاموا بعرض نماذج للتجدُد والحلول لجميه الحاضرين في المؤتمر وخاصةً المُستثمرين، رواد الهايتك، مُؤثرين، مُبادرين، مطورين، أكاديميين واشخاص لهم إهتمام في هذا المجال.
شمل المؤتمر فقرة لعرض لـ 7 شركات ناشئة التي تأسست على يد او بمشاركة مؤسسين عرب الذين اعتلوا على المنصة المركزية وقاموا بعرض مبادراتهم لمدة 4 دقائق أمام الحضور وامام المُستثمرين الذين بدورهم قاموا بإعطاء الملاحظات والتعبير عن ارائهم في المبادرة كتابيّا.

وتلتها فقرة الحلقة الحوارية والتي قام بإدارتها مُبادر الهايتك يانكي مارغليت وقام بمحاورة مُستثمرين ورواد من مجال صناعة الهايتك حوّل المخاطر والتحديّات والفرص في مجال الإستثمار. ومن خلال الحلقة الحوارية نالوا المُبادرين اهم النصائح القيّمة التي قد تفيدهم في مسارهم.
في الحلقة الحوارية شارك كل من تال بارنواح (Disruptive)، رئيس جمهور الهايتك في Deloitte السيّد شيلي تشوفا، المُستثمر اريك كلاينشطيين (גלילות קפיטל)، مدير مايكروسوفت Accelerator السيّد نابوت وولك، والمحامي د. ايهاب فرح من مكتب הרצוג פוקס נאמן (HFN) وسابقًا مدير صندوق البوادر.

ومن بين المُستثمرين، ورواد الهايتك والايكوسيستم شارك في المؤتمر : عفيف عفيقي، وليد عفيفي، حبيب حزّان، ريم يونس، عماد يونس، د. ايهاب فرح، يانكي مارغليت، ايزهار شاي، دادي برلموتير، تال برنواح، اريك كلاينشطيي، لورانس كارولا، عوفير لازوبسكي، زيف يانوس، فايتسيك فريد، رامي ليفمان، والممزيد

عُقد المؤتمر بمبادرة وتنظيم مؤسسة تسوفن، بالمشاركة مع صندوق USAID وصندوق UJIA، وبالشراكة مع فوروم مبادرين الناصرة (NSF)، مجموعة العفيفي، مايكروسوفت Accelerator، ليئومي-تك، Deloitte، صندوق الإستثمارات Innodo، صندوق الإستثمارات Canaan Partners، مكتب הרצוג פוקס נאמן (HFN)، صندوق גלילות קפיטל، استاد הסטארט-אפ، مجموعة بكرا، مسار UP و .MobileMonday

أضف تعليق

التعليقات