الشريط الأخباري

بمناسبة شهر رمضان كوكا-كولا تُطلق خطوة مميزة مستوحاة من اجواء الشهر الفضيل التي تعبر عن قيم الكَرَم، العطاء، الفرح والعائلة

موقع بُـكرا
نشر بـ 30/05/2017 07:30 , التعديل الأخير 30/05/2017 07:30

• ترافق الخطوة حملة واسعة النطاق تشمل اعلانات على لافتات الشوارع، الراديو، الصحف وفعاليات ديجتالية تمنح المستهلك فرصة المشاركة والتعبير عن كرمهم وعطائهم مع العائلة والاصدقاء.

• سلام شرقية، مدير قسم تسويق المجتمع العربي وقطاعات اخرى في كوكا-كولا قال:" كما في كل عام، وفي شهر رمضان، تقدم كوكا-كولا تجربة شخصية مثيرة ومحتلنة للماركة، ويسرنا هذه السنة ان نقوم بذلك بطريقة خاصة وفريدة من نوعها والمستوحاة من اجواء شهر رمضان المبارك، والتي تعبر عن قيم الكَرَم، العطاء، مساعدة الغير، العائلة والفرح وهذه الخطوة هي جزء من الفعاليات المجتمعية التي تقوم بها الشركة

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، اطلقت شركة كوكا-كولا خطوة مميزة مستوحاة من اجواء الشهر الفضيل والتي تعبر عن قيم الكَرَم ، العطاء ، الفرح والعائلة ، وتعكس الاجواء الخاصة والمميزة في الشهر الكريم بصحبة افراد العائلة، الاقارب والاصدقاء . ترافق الخطوة حملة اعلانية واسعة تحت شعارات:" كريم اللي بحلي الجار قبل الدار"، "كريم اللي بشد نسهر ونتسحر"، "كريم اللي بصب للكل بالاول"، "كريم اللي بالمشتريات بتذكر الاخوات" . بالاضافة الى ذلك، تدعو كوكا-كولا المستهكلين فرصة المشاركة والتعبير عن كرمهم وعطائهم مع العائلة والاصدقاء، من خلال المشاركة في فعالية ديجيتالية مثيرة ، وتقديم من خلالها قاسئم لشراء سلال مواد غذائية او وجبات افطار رمضانية يعدها طهاة في بيوتهم.

سلام شرقية، مدير قسم تسويق المجتمع العربي وقطاعات اخرى في كوكا-كولا قال:" كما في كل عام، وفي شهر رمضان، تقدم كوكا-كولا تجربة شخصية مثيرة ومحتلنة للماركة، ويسرنا هذه السنة ان نقوم بذلك بطريقة خاصة وفريدة من نوعها والمستوحاة من اجواء شهر رمضان المبارك، والتي تعبر عن قيم الكَرَم، العطاء، مساعدة الغير، العائلة والفرح وهذه الخطوة هي جزء من الفعاليات المجتمعية التي تقوم بها الشركة " ." ويسرني بهذه المناسبة ان اتمنى للمستهلكين صوما مقبولا وافطار شهيا، وان يعود علينا الشهر الفضيل في كل عام بالخير ، اليمن والبركات ورمضان كريم" اضاف شرقية. يُذكر ان الحملة الاعلانية تشمل فيلما دعائيا خاص بشهر رمضان، لافتات الشوارع، الصحف، الراديو والمواقع الرائدة في المجتمع العربي.




 

أضف تعليق

التعليقات