الشريط الأخباري

الطلاب الموهوبون في مدرسة الجليل الثانوية يقدمون درع تكريمي لرئيس البلدية

موقع بُـكرا
نشر بـ 29/05/2017 11:55
الطلاب الموهوبون في مدرسة الجليل الثانوية يقدمون درع تكريمي لرئيس البلدية

قام الطلاب الموهوبون في مدرسة الجليل الثانوية الذين فازوا بالمسابقة التي تؤهلهم للمشاركة بالمناظرة العالمية في جنوب أفريقيا ضمن المسابقة العالمية WSC التي تقام في مدينة كيب تاون ترافقهم مركزة الموهوبين المعلمة آيات ستيتي بزيارة لرئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام حيث استقبلهم في مكتبه بدار البلدية وهنأهم بفوزهم ورفع اسم مدرستهم عالياً واسم الناصرة كمدينة تهتم بالتربية والتعليم وبها خيرة الطلاب الذين يحققون مكاسب عالمية.

ووعد رئيس البلدية الطلاب أنه سيهتم بدعمهم المعنوي والمادي حتى يتسنى لهم السفر الى جنوب أفريقيا ليمثلوا الناصرة في المسابقة العالمية حيث ستكون المناظرة باللغة الانجليزية وهذا بحد ذاته يزيد من فخرنا واعتزازنا بكم.

الطلاب الفائزون في المسابقة هم : غيداء بياطرة . ورد عياش , عدن سليمان , شمس حسن , رغدة خطيب , جونا ستيتي , شيماء خطيب , مرح دخان , أسيل ابو جبل , أمير بربور.
وسيرافقهم في السفر الى جنوب أفريقيا للمشاركة في المناظرة مركزة الموهوبين المعلمة آيات ستيتي والمعلمة سلام خطيب والمعلمة غادة يميني..

الطلاب الموهوبون في مدرسة الجليل الثانوية يقدمون درع تكريمي لرئيس البلدية الطلاب الموهوبون في مدرسة الجليل الثانوية يقدمون درع تكريمي لرئيس البلدية الطلاب الموهوبون في مدرسة الجليل الثانوية يقدمون درع تكريمي لرئيس البلدية الطلاب الموهوبون في مدرسة الجليل الثانوية يقدمون درع تكريمي لرئيس البلدية الطلاب الموهوبون في مدرسة الجليل الثانوية يقدمون درع تكريمي لرئيس البلدية الطلاب الموهوبون في مدرسة الجليل الثانوية يقدمون درع تكريمي لرئيس البلدية الطلاب الموهوبون في مدرسة الجليل الثانوية يقدمون درع تكريمي لرئيس البلدية الطلاب الموهوبون في مدرسة الجليل الثانوية يقدمون درع تكريمي لرئيس البلدية الطلاب الموهوبون في مدرسة الجليل الثانوية يقدمون درع تكريمي لرئيس البلدية الطلاب الموهوبون في مدرسة الجليل الثانوية يقدمون درع تكريمي لرئيس البلدية

أضف تعليق

التعليقات