الشريط الأخباري

لعشاق الفخامة.. ديكورات غرف نوم كلاسيك

موقع بكرا
نشر بـ 28/05/2017 13:18 , التعديل الأخير 28/05/2017 13:18

يفضل البعض ديكورات غرف نوم كلاسيكية خصوصا لعشاق الفخامة ، فهذه الديكورات الفخمة تبدأ من اختيار غرفة النوم الفخمة والفاخرة ، وتجهيز الديكورات والاكسسوارات الخاصة لإبراز جمال الغرفة والتي تتوافق مع مساحة الغرفة والألوان الذهبية والفضية التي تمنح الفخامة لديكورات غرف النوم الكلاسيكية .

دفء الألوان وفخامتها

بداية عند اختيار الغرفة يجب الحرص على انتقاء اللون المناسب والمتوافق مع لون ورق الجدران أو الدهان المختار لذا من المهم عند اختيار ديكورات غرف نوم كلاسيك انتقاء الألوان الدافئة والتي تولد الإحساس بالدفء في غرفة النوم .

ديكور السرير المتناسق بين الغرفة والديكور

من المهم عند اختيار ديكورات غرف نوم كلاسيك هو الاختيار المتناسق و المتناغم بين لون السرير و أغطيته و وسائده مع لون الجدران بالغرفة والاكسسوارات والستاير بحيث يبرز جمال وفخامة الغرفة ، ومن المهم اختيار الأغطية المريحة والعملية والفخمة .

الإضاءة مهمة في ديكورات غرف نوم كلاسيك

اختاري ثريا مناسبة لغرفة النوم تتوافق مع مساحة المكان والديكور المعتمد ويمكن أيضا وضع بعض المصابيح المختلفة حول الغرفة ومصباح الموضوع على المنضدة قرب السرير شرط أن يكون متناسقاً مع حجم السرير ، كما يمكن تركيب المصابيح على الحائط .

اختيار أرضية مناسبة

اختاري ارضية مناسبة للغرفة من الرخام الفاخر أو السجاد اليدوي الفاخر أو الباركيه ذو الجودة العالية ويختلف الاختيار حسب مساحة المكان والألوان المستخدمة في الغرفة .

اختيار اكسسوارات ديكورات غرف نوم كلاسيك

يمكن استخدام المزهريات الذهبية و الإكسسوارات الذهبية أو الفضية في تزيين الغرفة بالإضافة إلى اللوحات ذات الإطار الفخم للوحات فنية حقيقية ، لمنح المكان رونقا وفخامة ، كما يجب اختيار المفروشات التي تكون عملية ومريحة مثل المكتب الصغير الممكن استعماله أيضاً بمثابة منضدة ليلية .

أضف تعليق

التعليقات