الشريط الأخباري

5 أبراج هم الأكثر عنفًا على الإطلاق.. "الأسد" فى المركز الأول

نشر بـ 27/05/2017 19:20
5 أبراج هم الأكثر عنفًا على الإطلاق..

العنف، أحد الصفات الموجودة داخل الأشخاص لكن بنسب متفاوتة، وهناك أشخاص تكون لديهم هذه الصفة بنسبة كبيرة جدًا وتنعكس على سلوكهم فى الحياة الطبيعية، ويظهر ذلك من خلال الانفعالات وطريقة الحديث والعصبية المفرطة، ولا تعد هذه الصفة من الصفات المكتسبة لأنها دائمًا ما تكون صفة أساسية داخل الإنسان ذاته، ويمكنك التعرف على تواجد هذه الصفة داخل الشخص من خلال الرجوع إلى برجه الفلكى.

وفى هذا الصدد تحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى لـ اليوم السابع عن الأبراج الأكثر عنفًا، مشيرة إلى أن هذه الصفة تتواجد بنسبة كبيرة فى الأبراج تحمل أسماء الحيوانات مثل "الجدى، الأسد".

وأشارت مايا إلى عدد من الأبراج هم الأكثر عنفًا:

1- برج الأسد:


يعتبر برج الأسد من الأبراج الأكثر عنفًا على الإطلاق، وذلك لطبيعتهم النارية التى تجعل العنف يظهر فى كافة تصرفاتهم فالرجل يمكن أن يضرب زوجته وينفعل بشكل مفرط، كذلك الأنثى دائمًا ما تكون حادة الكلمات وذات صوت مرتفع.

2- برج الثور:

أما مولود الثور فهو أيضًا يحمل داخله قدر كبير من العنف، ودائمًا ما يظهر فى انفعالاته وتعاملاته الحادة مع الآخرين، كذلك أنثى الثور المنفعلة دائمًا ويُقال عنها إنها سليطة اللسان وصاحبة صوت مرتفع طوال الوقت.

3- برج الجدى:

كذلك مولود الجدى بالرغم من الوجه الهادئ الذى يظهره، لكن إياك من الاستهانة بأبناء هذا البرج الرجال والإناث، فهذا البرج ينطبق عليه مقولة "اتقِ شر الحليم إذا غضب" خاصة أن هذا البرج عندما ينفعل يتحول إلى شخص عنيف جدًا فى كافة سلوكياته.

4- برج الحمل:

أما مواليد الحمل فهم أيضًا لديهم طاقة كبيرة من العنف، وتظهر فى أوقات انفعالاهم ولا يفرق العنف لديهم بين الرجل والمرأة فهى صفة أصيلة فى البرج.

5- برج القوس:

لا تندهش عندما تعلم أن أبناء برج القوس لديهم نسبة كبيرة من العنف والدوافع الانتقامية التى تظهر عندما يتعرض لهم أحد بسوء، فهم لا يستطيعون أن يتعاملون بهدوء فى أغلب الأوقات.

أضف تعليق

التعليقات