الشريط الأخباري

عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة!

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 26/05/2017 20:00
عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة!

شارك العشرات من سكان الداخل الفلسطيني، اليوم الجمعة في المظاهرة الحاشدة على مدخل عرعرة نصرة لأسرى الحرية الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية.

تأتي هذه المظاهرة بناء على دعوات من الرابطة العربية للاسرى المحررين تزامنا مع اليوم الأربعين للاضراب، نصرة للاسرى وردًّا على جريمة تدفيع الثمن التي حصلت قريبا من بيت عميد الاسرى، كريم يونس.

وكان من بين المشاركين بالمظاهرة، سكرتير الرابطة العربية للاسرى المحررين، ايمن حاج يحيى، عضو المكتب السياسي لحركة ابناء البلد، لؤي خطيب، القيادي رجا اغبارية واخرين.

ورفع المتظاهرون، الشعارات التي تدعم الاسرى في هذا الاضراب الذي يخوضوه بامعاءهم الخاوية.

وطالب المتظاهرون، ان " يتم تحقيق مطالب الاسرى وإحقاق الحق لان مطالب الاسرى ما هي الّا حقوقهم الاساسية التي سلبها السجَّان".

وندّد المتظاهرون، بسياسات التعذيب التي تمارسها مصلحة السجون بحق الاسرى.

وهتف المتظاهرون بالهتافات الرافضة لـ"تعنّت الاحتلال ومؤسساته".

ويشير مراسل "بُكرا" الى ان العديد من الدول احتضنت اليوم وقفات احتجاجية واعتصامات نصرة للاسرى، بينها فرنسا وألمانيا.

يذكر بان وقفات احتجاجية عديدة اقيمت بمنطقة وادي عارة وبلدان الداخل الفلسطيني، نصرة للاسرى والتحاما معهم في معركتهم.

مواجهات... وغاز مسيل للدموع

واندلعت مواجهات بين قوّات الشرطة والمتظاهرين بحيث اقدم البعض على إلقاء القنابل الحارقة على القوّات لتردّ هي برشّ المياه العادمة والقاء القنابل والغازات المسيّلة للدموع

عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة! عرعرة: انطلاق مظاهرة داعمة للأسرى ومواجهات مع الشرطة!

أضف تعليق

التعليقات