الشريط الأخباري

أجمل المدن الصغيرة... عليك بزيارتها!

موقع بكرا
نشر بـ 25/05/2017 14:03 , التعديل الأخير 25/05/2017 14:03

زيارة المدن الصاخبة هي وجهة محبي السفر، إلاَّ أنَّ المدن الصغيرة مليئة بالسحر والراحة وتقدم إحساساً أكبر بالاسترخاء، وغنية بالمناظر الطبيعية وتتوافر فيها مجموعة من الأنشطة بحسب موقع businessinsider

سيدي بو سعيد: توجد بالقرب من العاصمة تونس، وتقع على قمة منحدر  حاد يطل على البحر الأبيض المتوسط. تضمُّ مناظر خلابة وتشتهر بالشوارع المرصوفة بالحصى وتصطف فيها المحال التجارية والمقاهي، والأسواق الفنية. ويقال إنها ألهمت الفنان الشهير بول كليه.

ألبيروبيلو: تقع في بوليا الإيطالية، المساكن فيها من الحجر الجيري، تم  الحفاظ عليها كموقع للتراث العالمي للأونيسكو. تتميز المدينة السياحية الشهيرة بمناظر خلابة ومجموعة من المطاعم ذات الجودة العالية.

آنسي: تقع في فرنسا، وتستقبل هذه البلدة القديمة المسافرين في  منازل لوِّنت بالباستيل فيما تطل مقاهيها على بحيرة جميلة. يمكنك تمضية يومك بين المطاعم العديدة في الهواء الطلق أو من خلال ركوب الدراجات أو الاستمتاع بالمواقع التاريخية مثل قلعة آنسي.

كانغ نام: يقع فندق هوي أن أنسيانت تون في مقاطعة كانغ نام المركزية  في فيتنام بالقرب من مصب نهر ثو بون. وتحتل المنازل التجارية اليابانية التي تم الحفاظ عليها بشكل استثنائي والمعابد الصينية ومستودعات الشاي القديمة مكانتها كموقع للتراث العالمي للأونيسكو.

بليد: تعرف بلدة بليد السلوفينية بمناظرها الخلابة. تحيط بها بحيرة خضراء  زمردية، وتطل على كنيسة وقلعة من القرون الوسطى التي تطفو على منحدر صخري، كما على قمم جبال الألب. بليد هي الوجهة المثالية للباحثين عن أجواء رومانسية وأنشطة مثل المشي وركوب الدراجات والتجذيف.

أضف تعليق

التعليقات