عممت بلدية الناصرة البيان التالي: أيام قليلة ويهل علينا هلال رمضان , رمضان الخير والتقوى , الإحسان والمغفرة شهر فضيل نترقبه بروح مشتاقة لفضائله ونسماته الإيمانية .

ونحن على أبواب الشهر الكريم نرفع إلى أهالي الناصرة جميعاً أسمى الأماني وأحلى التبريكات أعاده الله على الجميع وقد تحققت الأمنيات وحلّ السلام المنشود العادل والمنصف الذي يعيد لكل ذي حقٍ حقه بعيداً عن العنف والخصام والإقتتال .

يعود رمضان هذا العام على الناصرة الأصيلة ليزيد من لُحمةِ أهلها وتعاضدهم وتكافلهم على البر والتقوى والعمل الصالح والفعاليات الإيمانية التي تفيد الأهل وتصنع الفرح لأبناءنا المحتفين بالشهر الكريم .

بلدية الناصرة تتحضر للشهر الكريم كما هو شأنها دائماً فتقوم بتزيين الشوارع بالإضاءة الملونة وتقوم دائرة الثقافة والرياضة والشباب فيها بتنفيذ برامجٍ دينيةٍ, ثقافيةٍ ,فنيةٍ, دعويةٍ , إيمانيةٍ في المراكز الجماهيرية والمركز الثقافي على إسم محمود درويش .

وترعى كذلك دوري رمضان لكرة القدم الذي أعلنت عنه البلدية ليتبارى فيه أبناء المدينة من مختلف الأحياء فيجمع الشبيبة على الخير والتنافس الشريف بطابعٍ يحمل الأخلاق الحميدة فيتعارفوا من خلال أجواءٍ مباركة حيث يقوم رئيس البلدية شخصياً برعاية الدوري من خلال تواجده ومتابعته للنشاط .

وتتوجه بلدية الناصرة بنداءٍ شخصي من رئيسها السيد علي سلام إلى أهالي المدينة بحثهم فيها على قضاء وشراء حاجاتهم الضرورية والرمضانية من الناصرة لدعم التجار وأصحاب المحلات في المدينة خاصة تجار منطقة السوق والبلدة القديمة ونُشجع الأهالي على شراء السلع من الناصرة ومحلاتها التجارية لتعم الفائدة على الجميع . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]