الشريط الأخباري

كفرمندا تحتفل بالكرنفال المنداوي الأول بمشاركة 4000 آلاف شخص

موقع بكرا
نشر بـ 25/05/2017 10:52 , التعديل الأخير 25/05/2017 10:52



باجواء احتفالية رائعة وغير مسبوقه شهدت كفرمندا يوم أمس (الأثنين) الكرنفال المنداوي الأول تحت عنوان "كفرمندا تجمعنا" والذي اجتذب أكثر من 4000 شخص شاركوا في البرنامج والمسيرة الإحتفالية. يأتي هذا الكرنفال على صعيد الإعلان عن مسلسل من الفعاليات والنشاطات التي يقدمها قسم الشبيبة في مجلس كفرمندا المحلي ضمن مشروع تحديات "אתגרים" باشراف وتمويل دائرة المجتمع والشبيبه في وزارة المعارف والمجلس المحلي .

صافرة البداية الكشفية أعلنت عن انطلاق المسيرة من ساحة المجلس المحلي نحو الملعب البلدي الجديد، حيث تضمنت المسيرة العديد من العروض الفنية والأهازيج الشعبية. فيما شهدت ساحة الكرنفال عرض سيرك، دبكة شعبية من تقديم فرقة كحايل، فوزي موزي توتي، الفن الشعبي من تقديم الكوكبة المنداوية: الفنان مصطفى عزام، عازف اليرغول عمر زيدان وعازف الاورج يوسف عرابي.
كما وتحدث في الكرنفال كل من السادة طه زيدان رئيس المجلس المحلي، علي زيدان سكرتير عام المجلس، عادل سمحات مدير المركز الجماهيري، احمد زيدان مدير قسم الشبيبة، الدكتور هاني كريدين مفتش وزارة المعارف، السيده حنان سرحان مفتشة التعليم اللامنهجي والسيد احمد جبارين رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب القطرية.

في ختام الكرنفال توجه القائمون عليه بالشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح هذا الكرنفال وعلى رأسهم : دائرة المجتمع والشبيبه، المفتشه حنان سرحان رئيس المجلس المحلي وطاقم الموظفين، مدينة بلا عنف، مجموعة الشباب المتطوعون، اللجنة الأعلامية، الحركات الشبابية، شركة أبيكس وجميع المشاركين .

أضف تعليق

التعليقات